التونسي بن حتيرة يتراجع عن اعتزال اللعب دوليا

666.jpj

تونس – قرر اللاعب الدولي التونسي أنيس بن حتيرة ، لاعب نادي هيرتا برلين الألماني،،التراجع عن قرار اعتزال اللعب دوليا مع المنتخب التونسي،وهو قرار كان اتخذه مباشرة بعد هزيمة المنتخب التونسي في رادس امام منتخب الرأس الأخضر ضمن منافسات كاس العالم2014بالبرازيل. بحسب ” كورة”

واكد بن حتيرة هذا القرار لإذاعة موزاييك التونسية الخميس،حيث قال:فعلا لقد قررت التراجع عن قرار اعتزال اللعب دوليا،وذلك بسبب بقاءي على دكة الاحتياط امام الرأس الأخضر وعدم إشراكي في تلك المباراة على الرغم من أنني كنت في أوج العطاء ،وكنت قادرا على تقديم الإضافة لمنتخب بلدي،لكن الجهاز الفني رأى عكس ذلك.

وتابع حتيرة، أما اليوم وبعد خروج معلول،فانا جاهز العودة الى المنتخب متى طلبوا مني ذلك،ولا أخفي سرا بأنني كنت سعيدا بتعيين الهولندي كرول  على رأس المنتخب،ولكن اسعد بترشح المنتخب الى نهائيات كأس العالم ،وأتمنى بالمناسبة من الجماهير التونسية أن تكون سندا لنا في مواجهة منتخب الكاميرون.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here