التوأم الأكثر تطابقا بالعالم ينويان الزواج من رجل واحد

يعتزم التوأم الأكثر تطابقا في العالم الزواج من رجل واحد تربطه بهما علاقة منذ 6 سنوات، إلا أن القوانين، التي تمنع تعدد الزوجات، لا تزال تحول دون إتمام هذا الزواج.

ووجهت آنا ولوسي دي سينكي (33 عاما) نداء لإبداء التعاطف معهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للسماح لهن بالزواج من صديقهن المشترك بن بيرن، بعد أن اصطدما بالعوائق القانونية، وفق ما ذكر موقع “ستاندر ميديا” البريطاني، الثلاثاء.

وتحدثت الفتاتان التوأم على قناة “هيوز” التلفزيونية الأسترالية قبل أيام، وقالتا: “لدينا شريك واحد هو بن، ونود الزواج منه يوما ما، لكن القانون في أستراليا يقول إننا لا نستطيع، إذن ماذا نفعل؟”.

ونشر التوأم مقطعا مصورا في إنستغرام مؤخرا قالتا فيه: “لدينا مشكلة فريدة من نوعها. نريد أن نتزوج من رجل واحد”، مما أثار موجة من التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي محليا وعالميا.

وبينما تحظر أستراليا تعدد الزوجات بموجب قانون الزواج لعام 1961، يصر التوأم، وهما من مدينة بيرث، أنهما كانا دائما يفكران في الزواج من بن والارتباط به سويا للأبد.

وكان بيرن يعيش على بعد 40 دقيقة بالسيارة من الأختين التوأم، قبل أن ينتقل ووالدته للعيش معهما في عام 2017. وقالت التوأم إن بيرن يعاملهما بشكل متساوٍ تماما.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. المشكلة الكبرى بعد الزواج هي كيف يميز بينهما وكيف يضبط الدور وتقسيم الليالي بالعدل وتصديق المظلومة ؟؟؟ ام يضع الانجيل تحت الوسادة للقسم في دعاوى الحقوق الشرعية ….
    خبر جدا لطيف

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here