التفاصيل الكاملة لبرنامج رامز جلال في تايلاند

القاهرة- اقترب الفنان رامز جلال من انتهاء تصوير برنامج المقالب الذي اعتاد الجمهور أن يراه فيه كل عام بإحدى مدن دولة تايلاند، وعلم “الدستور المصرية ” من مصدر مقرب أن رامز بدأ تصوير البرنامج في شهر مارس الماضي، وانتهى من تصوير ما يقرب من 25 حلقة، ويتبقى له عدد قليل من الضيوف وينتهي من تصوير البرنامج بالكامل.

وأعلنت قناة “إم بي سي مصر” أن البرنامج يحمل اسم “رامز خارج نطاق الخدمة” بعدما تداولت الشائعات أنه يقوم بتصويره في إندونيسيا، وهو ما نفاه المصدر.

وعن طبيعة المقلب، قال: القصة عبارة عن مكان ضيق يتواجد فيه الضحايا حيث يسيرون في حارة طويلة مليئة بالكاميرات الخفية، ويتفاجأ الضيوف بعدد من الخدع التي تظهر خلال تواجدهم بهذا المكان.

أما عن أبرز الضيوف، فتم التصوير مع كل من الفنانة شهيرة ورانيا يوسف وتامر حسني وإليسا ومصطفى خاطر وعلي ربيع ومطرب أغنية “ديسباسيتو” لويس فونسي ولاعب كرة القدم المعتزل عماد متعب ومدحت شلبي.

وستعلن القناة العارضة للبرنامج أول برومو عنه منتصف الشهر الجاري على أن ينتهي فريق العمل من تصوير كافة حلقاته.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here