التغريدة التي كتبها الشيخ السعودي عادل الكلباني عن حادثة نيوزيلندا الإجرامية واضطره متابعوه الى حذفها

القاهرة – “رأي اليوم “- محمود القيعي:

غرد الشيخ السعودي عادل الكلباني عن حادث نيوزيلاندا قائلاً: “حادث نيوزيلاندا الارهابي.. ما يخفف المصاب إلا أن القاتل ليس مسلما، فكم قتل مصلون بأيدي مسلمين”.

عقب التغريدة السابقة صب متابعو الكلباني (يتابعه أكثر من 6 ملايين) جام غضبهم عليه، وسلقوه بألسنة حداد، فما لبث أن حذفها، وكتب تغريدة أخرى قال فيها:” قد تسحب الكلمة لتوقيتها لا لمضمونها!”.

لم يسلم الكلباني من هجوم آخر من غالبية متابعيه ،قال قائل منهم: لكل امرىء من اسمه نصيب.. الكلباني”.

وقال آخر: ياليتك يا شيخ تركز في مسجدك وصلاواته خصوصا رمضان على الابواب الله يشرفه ،، وتترك التغريدات الي مالها لزوم خلاص عرفنا انك قاصف الجبهات جزاك الله خير”.

وخاطبه أحد المتابعين قائلا: حسبنا الله عليك ونعم الوكيل .. لم تحترم أسر الشهداء الذين قتلوا ضحية العمل الارهابي المسيحي الشنيع .. وكأن الدم المسلم اصبح رخيصا ..!”.

ودعا عليه آخر قائلا:” الله لا يوفقك ولا يستر عليك لا دنيا ولا اخرة”

وعلق أحد متابعيه قائلا: “مشايخ السعودية في الوقت الحالي هم من الاستخبارات للحفاظ على عرش الملك وحاشيته ، اما العلماء الربانيون فهم في السجون كان الله في عونهم”.

متابع آخر قال إن الكلباني سحب تغريدته لانه ادرك أنه أخطأ،مشيرا إلى أن مصيبتنا أن منّا من ينشر ثقافات شيم الكبار وعند أول اختبار يسقط ..

متابع آخر علق قائلا: العاقل اذا أخطأ يتأسف والاحمق اذا أخطأ يتفلسف!

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. الشيخ الكلباني على حق، لأن كم من مسلم في اليمن تعرض للقتل أثناء الصلاة وعلى يد ليس فقط أناس مسلمين بل المشرفين على أراضينا المقدسة بتزكية من علماء الوهابية بل بفتوى ترخص لهم قتل الأبرياء ويدعون لهم بالنصر وكأنهم يحاربون الكيان الصهيوني .
    هدا ما كان يريد الشيخ قصده ولكن كان ينتظر الفرصة قصد المراوغة وأن لا تضيع علاوته !!! حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا عملاء السعودية.

  2. … فكم قتل مصلون بأيدي مسلمين …، هل هي شهادة شاهدٍ من أهلها !؟ فقه تكفير المؤمين و إحلال دمهم ثم ثقافة الإرهاب، فِعلاً أو ردّ فعل، و في كلتا الحالتين الضحية المؤمنين الموحدين، ما مصدرهما و هل هما من الإسلام أصلاً…؟ سفهاء الشرك و التوحيد في العصر الحديث مسؤولون مسؤولية مباشرة عن كلّ قطرة دم تسفك بفعل هذا الفقه أو بردّ فعلٍ إنتقامي …

  3. ومازال الشيخ ينسب الارهاب الى المسلمين دون ان يذكر الاصل في الارهاب ومن دعمه من افغانستان الى نيوزيلندا أليس الاصل واحد من كان السبب في اثارة الفتن بين المسلمين وتصنيفهم أليست الوهابية

  4. يعني للأسف ما قالها صراحة ان إيران المسئولة عن قتل المصلين سامحك الله يا سيخ خفف عنا شوي وكفى مهزلة التفرقة حرام عليكم كفى

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here