“التغريدة” التي فتحت على مشاري راشد العفاسي أبواب الجحيم اليوم

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود القيعي:

تسببت ” تغريدة” كتبها الشيخ مشاري راشد العفاسي عصر اليوم في موجة من الهجوم الجارف عليه من قبل عدد من  متابعيه على تويتر الذين يتجاوزون 14 مليونا.

تغريدة العفاسي قال فيها: “اللهم انصر قوات التحالف العربي: اليمن، السعودية، الامارات، الكويت، مصر، البحرين، السودان،الاردن، المغرب وغيرهم.

#الحديدة”.

متابعو العفاسي سلقوه بالسنة حداد وقال احدهم: “…الله عليك وعلى ها اللحية التي تستخدمها ضد الدين”.

وتساءل اخر: “تحالف ضد من؟”.

وقال متابع اخر: “ارجو ان يتجهوا لتحرير المسجد الاقصى بعد اتمام تحطيم اليمن السعيد”.

متابع اخر كتب معلقا: “بل اللهم انصر الحق واهله.

مع اعتقادي الجازم بان الحوثيين على باطل، الا انني اعلم جازما  ايضا ان التحالف على باطل  ولا يقاتل لاجل دين ولا لاجل مسلمين، بل لاجل المصالح فقط لا اكثر ولا اقل”.

متابعون اخرون تفاعلوا مع تغريدة مشاري راشد ايجابا، وامنوا على ما قال.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

31 تعليقات

  1. دعوات هؤلاء المطبلين لانظمة الباطل التي فرطت في العرض والكرامة وباعت فلسطين والقدس بمقدساتها .. لن تلقى من الله تعالى القبول ولن يستجيب لها كما يريد اصحابها ، اجابة البارئ عز وجل تكون دائما خلافا لاهوائهم وامانيهم التي لا ترقب في عباد الله الا ولا ذمة .. ما ذنب اليمنيين المظلومين حتى يدعو عليهم ” مشاري راشد العفاسي ” اليس في قلب هذا المتغطرس رحمة لالاف الاطفال اليمنيين الذين تقطع صواريخ ال سعود وال نهيان اجسادهم البرئية وينتشلون تحت الانقاض قطعا واشلاءا ممزقة .. انه الظلم الخليجي والعنجهية العمياء التي تحولت الى هواية لدى الكثير من مواطني محميات امريكا الخليجية .. فاليدعو هؤلاء بما يشاءون وكيف يحلوا لهم فالاجابة ستكون عليهم حسرات وخزي وندامة ، ولن ينصر الله تعالى هؤلاء الغزاة الظلمة والمرتزقة الماجورين على الشعب اليمني المقاوم لغطرسة وعنجهية من باعوا فلسطين وتنازلوا عن مقدسات الامة العربية والاسلامية .. لماذا لا يدعوا هذا السادن لاهل الباطل على الصهاينة الذين قتلول بدم بارد عشرات الشباب الفلسطيني في الشهر الكريم ، وجرجوا المئات امام مراى ومسمع هؤلاء المخذولين الذين اعمى الله تعالى ابصارهم وبصائرهم ، فهم لا يرون جرائم اسرائيل وادواتها ، ولا يبصرون تلك الفضاعات التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني خاصة في غزة المحاصر .. لماذا لم يدافع السودانيون عن بلادهم التي قطعتها امريكا واسرائيل الى اربا ، ولم نشاهد الجيش السوداني – الذي يقتل اليوم ابناء اليمن – يرد على الغارة الاسرائيلية التي استهدفت مصنعا للذخيرة في العاصمة الخرطوم ، ناهيك عن اعتداءات امريكا المتكررة ؟؟!!.. اليمن سينتصر رغم انف اعدائه على عبيد الصهبونية مهما كانت مشاربهم وانتماءاتهم .. وليذهب كل من يحمل حقدا لهذا البلد المسالم الى الجحيم تتبعه لعنات الصغار والكبار الى يوم الدين ..

  2. الأمة الآن في مرحلة فتنة رهيبة وتشرذم وتردي سحيق … وكان على الشيخ أن يلزم الصمت حتى يحكم الله بيننا وهو خير الحاكمين … ربنا أفتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين.

  3. اللهم انصر المجاهدين واخذل المنافقين وفقهاء السلاطين، من حولوا دين الإسلام من عقيدة حرية وكرامة إلى عقيدة طاعة وعبودية للصهاينة، ونشروا الفتن بين المسلمين خدمة لأسيادهم من الأمريكان والصهاينة.

  4. هؤلاء اشد من الوباءء و اشد من الصهيونية و الا نحرر الشعب اليمني من نفسه الاجدر ان نصلح بين الاخوة بدلا العمل على تشتيت الشعوب العربية و الاسلامية و الوباء الاكبر هو ” من اجل تحرير فلسطين” اللهم اهدي ولاة امورنا و انصرنا على بني صهيون انهم ظالمون مغتصبون معذبون لاخواننا في فلسطين اللهم عجل في النصر و انزع عنا الغب و الفتنة

  5. هؤلاء اشد من الوباءء و اشد من الصهيونية و الا نحرر الشعب اليمني من نفسه الاجدر ان نصلح بين الاخوة بدلا العمل على تشتيت الشعوب العربية و الاسلامية و الوباء الاكبر هو ” من اجل تحرير فلسطين” اللهم اهدي ولاة امورنا و انصرنا على بني صهيون انهم ظالمون مغتصبون معذبون لاخواننا في فلسطين اللهم عجل في النصر و انزع عنا الغب و الفتنة

  6. واحد بيبكي في الحرم المكي وواحد بيدعي لو كانوا حقا تقاة ومن اهل الله لكان استجيبت لهم دعوه واحده علي المحتل الاسراءيلي البشع.
    انهم تجار دين واصبحت مهنة لديهم ومن وجهة نظري هم ارذل عبادالله وافجرهم.
    اللهم اهديهم للتوبةوالصلاح او دحنا شرورهم وبعدهم عنا ياالله .
    حسبنا الله ونعم الوكيل…

  7. ونحن معك آمين يارب العالمين لخلاص شعب اليمن من المرتزقه وعصابات

  8. انصح الجميع بمتابعة العالم بسام جرّار ورح تعرفو شيوخ السياسه ودراساتهم

  9. تجار الدين مستعدين لاي شيئ فقط اشارة من الحاكم…حتى القدس والاقصى تفاجأ الصهاينة لانبطاحكم ولم يصدقوا هل هو حلم…ستكنسون الى مزبلة التاريخ.

  10. بل اللهم انصر انصار الله واللجان وكل يمني حر شريف يدافع عن وطنه على تحالف مرتزقه الامريكان والصهاينه وخدام اجنداتهم.ولو سمحتم لاتوصفوا هذا الأفاق الدجال واعظ السلاطين بالشيخ.فالشيوخ ينصرون الحق ولو على رقبتهم.انشر لو سمحت

  11. شيوخ و دعاة لا فكر لهم و لا عقل بهم حيث أنه يتم إستخدامهم من قبل السلطة في الحروب و المعارك من أجل بث سموم الفتن المذهبية و الطائفية حتى ترضى عنهم الدول ( الكافرة ) مثل روسيا و أمريكا و فرنسا و بريطانيا لتمرير مصالحها و بسط نفوذها في العالم وهم لا إدراك بهم ولا إحساس لديهم …….

  12. اللهم انصر الشعب اليمني العربي المظلوم و المعتدى عليه بالقصف اليومي

    اللهم انصر الشعب اليمني العربي المظلوم و المعتدى عليه بالقصف اليومي منذ 4 سنوات. ما سمي تحالف هو فقط نظام سعود و محمد بن زايد و نظام السودان المبهور بالمال اما الباقي فانسحبوا بعد ان تبين الضلال و العدوان . اما عن العصابات المتأسلمة من عملاء المستعمرين فقد ازكمت جرائمها الانوف خلال 7 سنوات في سوريا ضمن المؤامرة . انهم في جيش الشيطان المتأسلم مازالوا يخدعون انفسهم بانهم لم يقتلوا المدنيين السوريين و يسرقوا ممتلكاتهم و يمنعوهم من خروج دوما لاتخاذهم دروع بشرية مقابل مال المستعمرين وهذه قمة الاستعباد .. هؤلاء المتأسلمين يمدون ايديهم للعدو الاسرائيلي و النظام الامريكي الغربي الاستعماري .. ياله من نفاق كبير و يتخذون المدنيين دروع بشرية وقتلوهم و سرقوا بيوتهم ومنعوا عنهم الدواء و الغذاء و الكهرباء و الماء و الوقود سنوات … هل هذا هو الاسلام !! . لو يعلمون امثال هؤلاء المتأسلمين عقاب الله الجبار المهول و عذاب ملائكته الصارمين بوجوههم العابسة لما ناموا ليلهم في السابق من الرعب !!! و عقاب الله القهار مهول جدا عندما يجثون على الركب من رعبهم و ستعرض كتبهم عليهم يوم القيامة بما اجرموا .

  13. الم تقرأ ياشيخ قوله تعالى في سورة النساء ايه 93( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذابا عظيما )… من تقاتلون ….
    حسبي الله فيكم .

  14. يا شيخ ابكي على عشرات الالوف من ضحايا مدنيي الشعب اليمني خلال 4 سنوات من خلال قصف المعتدين و بالتعاون مع طيارين اسرائيليين اضافة لتجويع و منع الدواء عن اطفال و نساء اليمن فالساكت عن الحق شيطان اخرس . هناك أكثر من 460 ألف طفل في اليمن يعانون من سوء التغذية الحاد. و نحو 7 ملايين شخص في اليمن على حافة المجاعة، إضافة إلى انتشار مرض الكوليرا بعد العمليات العسكرية لقوات ما سمي التحالف في اليمن . فإن أكثر من 20 مليون يمني هم في حاجة إلى مساعدات إنسانية يتم حظرها.تحت ستار الفتن الاسرائيلية .

  15. قاطعوه لم تتابعوه بل الحق ان يقول اللهم انصر أهل الحق والمسضعفين من الناس ضدا على العدوان من المترفين والمتطرفين أعداء الدين والإنسانية
    اللهم انصر أهل اليمن السعيد على الغزاة الصهاينة والأمريكان أما نكتة التحالف العربي فهو أول من يعرف انه ليس هناك تحالف ولا هم يحزنون ونما تنافس في العمالة لكل من دويلات ملوك الطوائف والله غالب على إمره ولكن أكثر الناس لايعلمون وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

  16. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك .يا من تسمي نفسك شيخ وتدعوا للفرقه بين الدول العربيه .اذهب الي العدو الصهيوني اولي لتدعوا عليه يا شيخ

  17. بقيتم خانعين ومذلولين لسنوات طوال .. وحين اردتم ان تثبتوا رجولتكم تركتم العدو واتجهتم لقتل اخوانكم الاقربين فجاءت افعالكم تجسيدا عمليا للقول المأثور “صمت دهرا ونطق كفرا”

  18. عليك من الله ما تستحق انت وأمثالك الذين يتاجرون في الدين …حسبنا الله ونعم الوكيل عليك وعلى أمثالك

  19. اسطوانة سني شيعي هي مشروخة الفها العدو الاسرائيلي في مؤامراته

    اسطوانة سني شيعي هي مشروخة الفها العدو الاسرائيلي في مؤامراته تحت الارض و في الظلام منذ سنوات و حرض القلة من تابعيه المستعربين على ترديدها منذ 2006 ولكنه خسأ و خنس . الجميع الان هم مسلمون كما في عهد الصحابة . انتهى

  20. الله القهار لا ينصر قتلة المدنيين من الشعب اليمني بمجازر 4 سنوات يشترك فيها الطيارون الاسرائيليون

    على الشيخ ان يستغفر الله لقد اخطأ و اذنب كثيرا . الله القهار لا ينصر قتلة المدنيين من الشعب اليمني بمجازر 4 سنوات يشترك فيها الطيارون الاسرائيليون ولا ينصر الظلم تعوذ بالله من غضب الله !!!

  21. من سبع سنوات اكتشفنا تجار الدين الحمد لله على هذه النعمة التي لن تجعلنا نصدق أصحاب اللحى الساكنين في القصور الفاره والنائمين عن واقع الأمة

  22. هناك انذار نهائي للعرب من رب العزة والجلال في كتابه العزيز …وان تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لايكونوا امثالكم …….
    اعتقد ان الامة العربية قد تولت عن رسالتها وحان موعد استبدالها بقوم اخرين ….

  23. جيبوا تغريدات من مدحوه ايضا ،، عموما ، اللهم أمييييييين يا شيخ ،،

  24. مايؤلمني حقا ليس ما قاله هذا الشيخ او ذاك من شيوخ السلاطين بل ان لكل منهم متابيعيين بالملايين على وسائل التواصل الاجتماعي. لا امل بهذه الامه في المستفبل القريب…

  25. صدق الرسول صلى الله عليه و سلم : أخوف ما أخاف على أمتي الأئمة المضلون….فأيها المضل تدعو مع الظالم على المظلوم ….نشكوك و أمثالك لله العلي القدير.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here