التعادل يخيم على مواجهة الكلاسيكو بين النجم الساحلي والأفريقي في الدوري التونسي

تونس – (د ب أ) – خيم التعادل بنتيجة 1 / 1 على مواجهة الكلاسيكو بين النجم الساحلي والأفريقي، التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب “بوعلي لحوار” في حمام سوسة، في ختام منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري التونسي لكرة القدم.

وافتتح باسيرو كومباوري التسجيل للأفريقي في الدقيقة الأولى من المباراة، ثم أدرك إيهاب المساكني التعادل للنجم الساحلي في الدقيقة 32 .

ورفع النجم رصيده بذلك إلى 18 نقطة في المركز السادس كما رفع الأفريقي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع.

وأخفق النجم الساحلي بذلك في استعادة مذاق الانتصارات من جديد لكنه حقق التعادل ليقطع سلسلة من ثلاث هزائم متتالية مني بها الفريق مؤخرا، حيث خسر أمام الملعب التونسي ونجم المتلوي في مباراتيه السابقتين بالدوري كما سقط على ملعبه أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

أما الأفريقي، فقد حافظ بذلك على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثامنة على التوالي في الدوري، حيث كان التعادل هو الثاني مقابل ستة انتصارات خلال مبارياته الأخيرة، لكنه أهدر فرصة للصعود إلى المركز الثاني بجدول المسابقة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here