الترجي يسقط في فخ التعادل 1/1 امام اتحاد تطاوين في الدوري التونسي

 

تونس – (د ب أ)- سقط فريق الترجي في فخ التعادل 1/1 امام ضيفه اتحاد تطاوين خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة عشر من الدوري التونسي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز الصفاقسي على الاتحاد المنستيري 1 / صفر والملعب التونسي على النادي الإفريقي 1 / صفر، ومستقبل سليمان على شبيبة القيروان 2 / صفر، وتعادل نجم المتلوي مع اتحاد بن قردان 2 / .2

وتقدم الترجي بهدف سجله فوسيني كوليبالي في الدقيقة 52، وتعادل اتحاد تطاوين بهدف سجله محمد علي بن عبد السلام في الدقيقة .69

ورفع الترجي رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه، كما رفع اتحاد تطاوين رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع عشر الأخير.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق الصفاقسي على ضيفه الاتحاد المنستيري بصعوبة بالغة 1 / صفر.

ويدين الصفاقسي بالفضل في هذا الفوز للاعبه كيجسلاي إيدوه الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .79

وجاء الهدف عندما لعب أيمن الحرزي ركلة ركنية داخل منطقة الست ياردات قابلها كيجسلاي إيدوه بضربة راس قوية عانقت الشباك.

وأهدر حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي ركلة جزاء للصافقسي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للقاء.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء للصفاقسي بعدما مرر كيجسلاي إيدوه كرة عرضية من الجانب الايمن من داخل منطقة الجزاء إلى إبراهيما تانديا لكن زياد مشموم، لاعب الاتحاد، عرقل تاديا ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها حمزة المثلوثي لكن كرته اصطدمت الكرة بالقائم الأيسر.

ورفع الصفاقسي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف الاتحاد المنستيري، صاحب المركز الثاني الذي توقف رصيده عند 28 نقطة.

وفي المباراة الثالثة، فاز الملعب التونسي على ضيفه الأفريقي بهدف نظيف سجله هيكل الشيخاوي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع الملعب التونسي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد الأفريقي عند 23 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الرابعة، تعادل اتحاد بن قردان مع ضيفه نجم المتولي .2/2

وتقدم نجم المتلوي بهدف سجله أبو بكر ديارا في الدقيقة 16 وتعادل اتحاد بن قردان بهدف سجله خالد يحيى في الدقيقة 39، ثم تقدم نجم المتلوي بهدف ثاني سجله أشرف العفلي في الدقيقة 74 إلا أن مبروك الجندلي عادل النتيجة لبن قردان في الدقيقة .81

وشهدت المباراة طرد مهدي بن نصيب وأمين عباس، لاعبا نجم المتلوي في الدقيقتين 78 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع بن قردان رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع، كما رفع نجم المتلوي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الخامسة، فاز مستقبل سليمان على شبيبة القيراون 2 / صفر.

وسجل هدفي مستقبل سليمان رشاد العرفاوي ومحمد عطية في الدقيقتين 21 و.53

ورفع مستقبل سليمان رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد شبيبة القيروان عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here