التحقيق مع شرطي مغربي قتل شاب وفتاة بعد جلسة خمر.. برصاصة من مسدسه تركهما مضرجين في دمائهما

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

 

أعطت المديرية العامة للأمن المغربي تعليماتها للتحقيق في مقتل شخصين برصاص عنصر في الأمن العام، بأحد شوارع مدينة الدار البيضاء، على خلفية انتشار مقطع فيديو يظهر فيه شخصين تبين أنهما شاب وفتاة، مضرجين في برة من الدماء.

 

وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، صباح اليوم الأحد، بحثا قضائيا تحت إشراف الادعاء العام، في قضية استعمال عنصر شرطة لسلاحه الوظيفي في تدخل أمني نتج عنه وفاة شخصين.

 

وقال متحدث عن المديرية العامة للأمن أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تدخل مفتش شرطة ممتاز يعمل بفرقة الأبحاث التابعة لمنطقة أمن أنفا من أجل توقيف أربعة أشخاص في حالة سكر.

 

وحسب المتحدث، أن فتاتان وشابان، يشتبه في تورطهم في أنشطة إجرامية وحيازة أحدهم لسلاح أبيض، وذلك قبل أن تتم مواجهته بمقاومة عنيفة من قبلهم.

 

وحسب رواية الشرطة، فقد اضطر رجل الأمن الى استعمال مسدسه اضطر وأطلق رصاصتين أصابتا شابا وفتاة من بين المشتبه فيهم بشكل قاتل.

 

و تم إيداع جثتي الضحيتين بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات المقرونة بتحصيل إفادات الشهود الذين حضروا الواقعة.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. الى كل المعلقين من انتم حتى تحاكموا الشرطي
    هل عينتم قضاه جنائيين انتظروا حكم القضاء

    ومن ثم علقوا

  2. لو أصابهم في الرجل او الصاق لكان خيرا له و لهما ، لكن قدر الله و ما شاء فعل.رحم الله الفقيدين و خفف عن الجاني لانه كان في حالة جد حرجة يصعب اتخاذ القرار فيها بحكمة و تعقل.

  3. إطلاق النار على المجرمين الخطيرين هو الحل عندما تواجهه و هو مخمور و يحمل السلاح.

  4. عند قراءتي للعنوان اعتقدت ان الشرطي كان معهم في جلسة خمرية هكدا:
    “”التحقيق مع شرطي مغربي قتل شاب وفتاة بعد جلسة خمر..””
    لكن في موضوع المقال تبين ان الشرطي كان يزاول مهامه و انه تدخل لتحييد خطر هؤلاء المجرمين اللدين كانوا يشكلون تهديدا لسلامة المواطنين بحيت لم يكن الهالكين معارضين سياسيين أو نقابيين أو مواطنين عاديين حتى نقول أن التدخل مان فيه شبهة.
    ولا أعتقد أن السيد المراسل ضد وضع حد للجريمة

  5. هذا قاتل وليس شرطي ويجب اعدامه…..فلا يجب ان ياخذ دور القضاء….الا لعنه الله علي هؤلاء المتخلفين والرجعيين الذين هم سبب معظم كوارثنا بالعالم العربي والاسلامي

  6. نفس العقلية الاجرامية للعسكر بالعالم شرطي يحمل مسدس والاخرين يحملان سلاحا أبيض ّ سكين ّ ومع ذلك تم أطلاق الرصاص عليهم في مقتل !!! ؟؟؟ نجد نفس العقلية في أمريكا وفى الدول الأوروبية ومع الأسف الان في الدول العربية كان من الممكن أطلاق الرصاص في الهواء أولا للتهديد والردع.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here