التحالف العربي يعلن سقوط مقاتلة سعودية بعد مهمة تدريبية قرب الحدود اليمنية

الرياض ـ (دب ا)صرح المتحدث الرسمي باسم قوات “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن/ تركي المالكي اليوم الخميس سقوط طائرة من نوع (تورنيدو) تابعة للقوات الجوية السعودية في منطقة عسير ( جنوب غرب) المملكة .

وقال العقيد المالكي في بيان له مساء اليوم الخميس ان إحدى طائرات قوات التحالف من نوع (تورنيدو) تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية، وأثناء عودتها من مهمة تدريبية تعرضت في تمام الساعة الرابعة وإحدى وأربعين دقيقة (0441) من فجر اليوم الخميس إلى عطل فني أدى إلى سقوط الطائرة بمنطقة عسير”معلنا ان قائدي الطائرة نجيا من الموت “.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

6 تعليقات

  1. باسمه تعالي
    الي الاخ نبيل محمد من صنعاء
    السلام عليكم
    احسنتم في تعليقكم الجميل و الحكيم.
    الله سوف ينتقم قريباً جداً من ال سعود.

  2. أنها صواريخ ستنغير بأيدي الحوثيين
    والهدف من ذلك إطالة أمد الحرب السعودية باتريوت والحوثيين ستتغير

  3. هل طائرة حربية تسفط من السماء بسرعة مذهلة وتبقى على هذه الحالة في الصورة المرفقة وما الذي اجبرهم على التدريب قرب الحدود البمنية أمريكا والغرب يستنزفون الأموال الخليجية لشراء الأسلحة والمعدات لاستمرارية مصانع السلاح الامريكية والغربية على حساب امة العرب والمسلمين هناك عدة طرق دبلوماسية لايقاف هذه الحرب التي لن تنتهي كم من الأموال التي صرفت على هذه الحرب وكم هم الحوثيين ومهما دعمتهم ايران فهل من المعقول ان دول التحالف غير قادرة على حسم هذه المعركة سوف تتضح الأمور في المستقبل بان أمريكا وإسرائيل لا تريدان انهاء الحرب في اليمن عرب اغبياء .

  4. خردة سلاح الصهاينة تتساقط كأوراق الخريف بالرغم من البلايين المبلينة التي دفعت ثمن ها

  5. هههههههههههه

    دائمآ تسقط احدث طائرات العدوان بخلل فني

    سلام الله على ابطال الجيش واللجان الشعبية
    والدفاع الجوي اليمني

  6. لئن نجا الطياران من الموت فلن ينجوا من عقاب الله تعالى على مشاركتهما في قصف المدنيين اليمنيين واغلبهم نساء وأطفال وكذلك تدمير البنية التحتية الضعيفة أصلا ، فأين سيذهب كل من شارك في ذلك ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here