“التحالف العربي”: الحوثيون أفرجوا عن السفينة G Muse بعد 62 يومًا من احتجازها في ميناء الحديدة

الرياض- (د ب أ): أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، الذي تقوده السعودية في بيان له السبت، آخر مستجدات سفن الإغاثة الإنسانية التي حصلت على تصاريح من “قيادة التحالف” بدخول ميناء الحديدة، مشيرا إلى أن الحوثيين أفرجوا عن السفينة G Muse.

وقال البيان إن ميليشيا الحوثي الانقلابية أفرجت عن السفينة G Muse، وذلك بعد احتجازها تعسفيًّا لمدة 62 يومًا بميناء الحديدة.

وأضاف البيان، أنه تتواجد حاليًا 4 سفن بميناء الحديدة لتفريغ حمولاتها، كما تتواجد أربع سفن بانتظار الدخول للميناء.

وذكر البيان، أنه تتواجد سفينة واحدة بميناء الصليف، وسفينة ثانية بمنطقة الانتظار للدخول إلى الميناء.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. من وصاكم علي اليمن ياحثالة الصهاينة وتعال الأمريكان من أنتم ؟. لترا قبو أفعال الآخرين أصبحتم مكشوفين امام العالم بأنكم حثالة الشعوب وان إسلامكم وعروبتكم مزيفة مثل لحاكم ، وماحدث للسديس في السويد او في سويسرا دليل قاطع على دناىتكم ، فمن خلق ليزحف لايمكنة ان يطير ، فمهما حاولتم الخروج من جلد كم تجددت وانكشفت عورتكم

  2. ارفعوا أيديكم عن الحديدية وبقية أنحاء اليمن أيها الغزاة المتآمرون على هذا البلد وأهله الطيبين الذين لم يؤذوكم ولم يؤذوا غيركم. كفاكم قتلا وتدميرا. عودوا إلى بلادكم، فلن تنتصروا في اليمن بل ستغرقون أكثر وأكثر في مستنقع الموت والهلاك.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here