التبرّع بواقيات ذكرية وأطقم أسنان اصطناعية لجمعية خيرية لحماية القطط!

cat.jpg88

لندن ـ (يو بي أي) ـ تبرّع مجهولون بواقيات ذكرية انتهت مدّة صلاحيتها، وأطقم أسنان اصطناعية، إلى جمعية خيرية بريطانية متخصّصة بحماية القطط.
وقالت صحيفة (ديلي ستار)، اليوم الثلاثاء، إن فرع جمعية حماية القطط في مدينة سيلفورد، شكروا المتبرّعين على سخائهم لأعمال الخير، لكنهم أُصيبوا بالحيرة بعد العثور على أطقم الأسنان والواقيات الذكرية بين التبرّعات.
وأضافت أن الجمعية الخيرية حاولت أن تبقى دبلوماسية قدر الإمكان، وكتبت في صفحتها على موقع (فيسبوك) “نحن دائماً في غاية الامتنان للناس الذين يتبرّعون بسخاء لجمعيتنا سواء بالأغذية أو الألعاب أو الهدايا غير المرغوب فيها، لبيعها والاستفادة من عوائدها”.
ونسبت الصحيفة إلى الجمعية الخيرية لحماية القطط قولها “نحاول الاستفادة بقدر الإمكان من التبرّعات، ويجري تصنيف بعض العناصر تلقائياً ووضع عناصر أخرى جانباً ليتم النظر في جوانب الاستفادة منها”.
وأضافت “وجدنا أطقم الأسنان الاصطناعية والواقيات الذكرية المنتهية صلاحية استخدامها بين السلع التي تبرّع بها المحسنون، وسنحتفظ بها لحين انخفاض ميزانيتنا”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here