البيت الأبيض ينشر خارطة للحدود المقترحة للدولتين الإسرائيلية والفلسطينية (صورة)

واشنطن – (أ ف ب) – نشر البيت الأبيض الثلاثاء خارطة للحدود المقترحة مستقبلا للدولتين الإسرائيلية والفلسطينية في إطار خطة السلام المثيرة للجدل التي أعلنها الرئيس الأميركي دونالد ترامب لحل النزاع بين الطرفين.

وتظهر الخارطة 15 مستوطنة إسرائيلية في منطقة الضفة الغربية المتصلة بقطاع غزة بواسطة نفق، تماشيا لوعد أطلقه الرئيس الأميركي بإقامة دولة فلسطينية متصلة الأراضي.

ويرفض المسؤولون الفلسطينيون بشدة الخطة الأميركية التي أعلنها ترامب في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في البيت الأبيض.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. انها خريطة طريق الندم ، وسيعلم هذا العالم ماذا سيحدث ان
    سار عليه ، لقد بداء بأمر الله حساب أهل الأرض ولكل خطوه
    يسير فيها هوءلاء الي نهاية الطريق لن يكون هناك الا كارثة
    للشعبين ألأمريكي الصهيوني واليهودي المغتصب ومن يساندهم
    وليعلم الناس إني ان كتبت شيئا او امرت بشيء يحدث ان إرادة الله اقوي من إرادة العباد وان كانوا من الكافرين بوجود الله ،رب العالمين محيط بهم احياء او اموات ، ان من اسماء الله الجبار وقد نعت الشعب الفلسطيني بالشعب الجبار وذلك لانه منهم فان انتظر اليهود والنصارى ومن ساندهم الي الأبد فلن ينالوا شيئا مما يخططوا له الا جحيم النار .ان قوس قذح ما هو الا ظاهرة طبيعية لتذكر الظالمين بألوان جحيم النار وطبقاتها .

  2. تصوروا هذا الثنائي النتن ترامب الذين يدعون الديمقراطية يقررون ما يريدون و على العالم ان يوافق يا نتن ترامب صحيح أنكم قوة عسكرية كبيرة و كُنتُم قوة عظمى ايّام حربكم في فيتنام لكنكم لم تستطيعوا ان تفرضوا شروطكم و هزمتم لان إرادة الشعب أقوى من كل اسلحتكم و جيوشكم

  3. هههههه هاذه سجن كبير وليس دولة فلسطينية .
    وين الملاييييييين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here