البيت الأبيض يكشف ما دار بين ترامب وبن سلمان في قمة العشرين.. “تبادلا المجاملات” ولم يجر أي نقاش مع ولي العهد السعودي

واشنطن/ الأناضول: أعلن البيت الأبيض، الجمعة، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، “تبادلا المجاملات” باجتماع زعماء مجموعة قمة العشرين في الأرجنتين.

جاء ذلك في تصريحات نقلتها قناة “سي إن إن” الأمريكية عن مسؤول في البيت الأبيض لم تسمّه.

ونقل المسؤول، بدوره، عن ترامب قوله إنه لم يجر أي نقاش مع ولي العهد السعودي، موضحًا للمجموعة التي رافقته: “لم يكن لدينا نقاش”.

وأضاف المسؤول “لقد تبادلا (ترامب وبن سلمان) المجاملات في جلسة القادة، حيث يتحدث المسؤولون مع بعضهم خلال تجمعهم لالتقاط صورة تذكارية”.

ولم يكشف البيت الأبيض مزيداً من التفاصيل حول الموضوع.

وانطلقت أعمال قمة العشرين مساء الجمعة، في بوينس آيرس، وتستمر حتى السبت، ويشارك فيها زعماء الدول العشرين الأكبر اقتصاديًا في العالم.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. قادتهم يُعلمون شعوبهم بأدق التفاصيل أمّا قادتنا فيعاملوننا معاملة السيد والعبد الذي لا حقوق له سوى الخنوع.

  2. حكام العرب الذين باعو دينهم وباعو فلسطين لأجل كرسي وليس لأجل قضية فلسطين والقدس الشريف لقد دمروا اليمن وسوريا والعراق وليبيا وفلسطين لقد خانو العهد ضد المسلمين وتكاتفوا مع العدو الصهيوني ضد المسلمين يا للهول

  3. من ١٤٠٠عام كانو يقولون المسلمين للكفرة إسلم تسلم أما الآن يقولون الكفرة للمسلمين إدفع تأمن لا حول ولا قوة إلا بالله

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here