البريطانيات يواجهن السجن في دبي إذا ما اشترين واقيات ذكرية من الصيدليات

farmacy.jpg77

لندن ـ (يو بي أي) – ذكرت صحيفة ديلي ستار صندي الأحد أن النساء البريطانيات يواجهن السجن في دبي، إذا ما قمن بشراء الواقيات الذكرية من الصيدليات.
وقالت الصحيفة إن تحقيقاً اجرته وجد أن موظفي الصيدليات في دبي يحصلون على مكافآت مالية في كل مرة يبلغون فيها الشرطة عن قيام إمرأة غير متزوجة بشراء وسائل منع الحمل منهم، بسبب القوانين الصارمة التي تحظّر العلاقات الجنسية بين الرجال والنساء غير المتزوجين.
واضافت أن إمرأة بريطانية تعيش في دبي وتعمل موظفة في مصرف منذ ست سنوات تقدمت لتحذير النساء الأخريات، لكنها طلبت عدم الكشف عن هويتها خوفاً من الانتقام.
ونسبت الصحيفة إلى المرأة قولها “إن الكثير من الفتيات البريطانيات غير المتزوجات المقيمات في دبي لا يعرفن أن هذا يحدث وأنهن سيقعن في قبضة الشرطة عند شراء الواقيات لأنها تبحث عن أي ذريعة وتقدّم مكافآت وتستخدم تكتيكات سرية”.
واضافت أنها “شاهدت رجال شرطة يقتادون شابة إلى سيارتهم أمام صيدلة.. ويقوم موظفو الصيدليات بابلاغ الشرطة عبر الهاتف كلما حاولت فتاة شراء الواقيات الذكرية، والتي لم يكن شراؤها يمثل مشكلة من قبل في دبي لكنه صار يُعد الآن جريمة يُحاسب عليها القانون”.
واشارت الصحيفة إلى أن محكمة في دبي اصدرت عام 2012 حكماً بالسجن لمدة 41 يوماً بحق المرأة البريطانية، ريبيكا بليك، بتهمة ممارسة الجنس خارج إطار الزواج، والتي تُعد واحدة من أشد الجرائم وتصل عقوبتها إلى السجن مدى الحياة.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. I don’t believe a single word from this article, it is a clear anti Dubai and Muslims propaganda and Bul…..it, Simply who knows Dubai , he knows that Dubai is the biggest gulf country with numbers of bars, hotels and all kinds of adult entertainment , because without this entertainment Dubai will turn again to desert. This design is made by the daily’s star citizens

  2. غير صحيح.. بالاحرى التشديد ومراقبة فنادق وسط البلد التي تعج بالروسيات و الشرق اسيويات والدعاره المكشوفه..
    الله يصلح احوالهم

  3. خبر كذب
    و غبي
    الواقيات ممكن شرائها في محلات البقالة في كل الامارات
    بعدين كيف الشرطرة تاتي الى الصيدلية خلال ثواني؟ يعني الشرطة مداومة عند الصيدلية؟؟
    خبر غبي

  4. هذا الخبر غير صحيح … أنا مقيم في دبي منذ 8 سنوات والواقي الذكري يباع في محطات البنزين والدكاكين كما قال الاخوة المعلقين…

  5. هذا الخبر غير صحيح بتاتا فالواقيات الذكرية تباع في الجمعيات ومحال السوبرماركت الكبيرة والصيدليات، يرجى التحقق من صحة الأخبار قبل نشرها

  6. That cant be true, what I know that dubia is as open as London and new york when it come to sex, they even emport women from some poor countries in Europe for that purpose.

  7. هذا غير صحيح والقصد التشويه والبلبله هل يصدق عاقل أن الصيادلة في دبي يبلغون الشرطه عمن يشتري الواقي مقابل مادي وكيف يحدد الصيدلي المرأه المتزوجه من غير المتزوجه
    حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فعقله مخرب.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here