البرتغال تهزم فرنسا 1- صفر عقب وقت إضافي وتحرز لقب بطولة أوروبا لكرة القدم 2016

prtugal-won-666

سان دوني (فرنسا)  ـ (د ب أ)- بقذيفة مباغتة من اللاعب البديل إيدر لوبيز في الوقت القاتل ، توج المنتخب البرتغالي لكرة القدم بلقبه الأول في البطولات الكبيرة ودون الفريق اسمه في السجل الذهبي لبطولات كأس الأمم الأوروبية بإحراز كأس النسخة الخامسة عشر (يورو 2015) اثر فوزه الثمين 1 / صفر على نظيره الفرنسي اليوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت اليوم في فرنسا.

وحرم المنتخب البرتغالي المنتخب الفرنسي من الفوز بلقبه الأوروبي الثالث كما أصبح المنتخب البرتغالي عاشر فريق يتوج بلقب البطولة على مدار تاريخها.

ويدين المنتخب البرتغالي بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى حارس مرماه روي باتريسيو الذي تصدى للعديد من المحاولات الفرنسية الخطيرة قبل أن ينجح زميله البديل إيدر لوبيز في تسجيل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 109 .

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين حيث شهد الشوط الإضافي الثاني هدف الفوز الثمين للبرتغال.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. الف مبروك للدون رونالدو وفريقه شعبه ٠ومبروك للجزائر و لبنزيمة وناصري وبنعرفة خسارة وخيبة امل فرنسا العنصرية٠

  2. كم شمتت بدي شامب. هي من خطية بن عرفة و بن زيمة و نصري.

  3. نعم للاسف عنصريتهم وصلت الى المنتخب وحرموا لاعبين بارزين من اللعب ودفعوا الثمن غاليا…يا لها من فرحة

  4. شعب البرتغال طيب جدا و عاطفي و متواضع و غير عنصري إطلاقا على عكس معظم الفرنسيين.
    ألف مبروك لأصدقائنا البرتغاليين.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here