البرازيلي نيمار يغيب عن موقعة سان جيرمان والريال في أبطال أوروبا

عبد الناصر أحمد/ الأناضول: أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء، خضوع لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا لعملية جراحية، ما يستوجب غيابه عن الملاعب لفترة لم يتم الكشف عنها.

ووفقًا لبيان منشور على موقع النادي الالكتروني، “قرر الطاقم الطبي لنادي باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل بالاتفاق مع اللاعب تفضيل خيار إجراء العملية الجراحية”.

وأضاف البيان “بناءً على ذلك سيخضع نيمار نهاية الأسبوع الجاري لعملية الجراحية في البرازيل”.

بذلك، تأكد غياب نيمار عن مباراة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم 6 مارس/ أذار المقبل في العاصمة الفرنسية.

وغادر النجم البرازيلي مباراة فريقه أمام مارسيليا في الدوري المحلي في الدقيقة 80 من زمن اللقاء حيث لم يتمكن من استكمال اللقاء.

ويعد نيمار أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم العالمية بعدما انتقل لسان جيرمان قادمًا من برشلونة الإسباني بمبلغ 222 مليون يورو.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here