البحرين تعلن استمرار العمل في سفارتها بسورية والرحلات الجوية بين البلدين قائمة دون انقطاع وتؤكد على أهمية تعزيز الدور العربي من أجل الحفاظ على استقلال البلد وسيادتها ووحدة أراضيها ومنع التدخلات الإقليمية في شؤونها الداخلية

المنامة ـ (د ب أ) – أعلنت وزارة الخارجية البحرينية ليل الخميس/الجمعة عن استمرار العمل في سفارة مملكة البحرين لدى سورية.

وشددت الوزارة في بيان على أن الخطوة تتعلق بالإشارة إلى مواصلة العمل وليس إعادة فتح السفارة، مشيرة إلى أنه لم يتم إغلاق السفارة مطلقا.

وقالت إن سفارة سورية لدى مملكة البحرين تقوم بعملها، والرحلات الجوية بين البلدين قائمة دون انقطاع.

وأكدت وزارة الخارجية “حرص مملكة البحرين على استمرار العلاقات مع الجمهورية العربية السورية، وعلى أهمية تعزيز الدور العربي وتفعيله من أجل الحفاظ على إستقلال سورية وسيادتها ووحدة أراضيها ومنع مخاطر التدخلات الإقليمية في شؤونها الداخلية، بما يعزز الأمن والاستقرار فيها ويحقق للشعب السوري الشقيق طموحاته في السلام والتنمية والتقدم”.

وفي وقت سابق من يوم الخميس، أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الاماراتيةعن عودة العمل في سفارة الإمارات بدمشق حيث باشر القائم بالأعمال بالنيابة مهام عمله من مقر السفارة في الجمهورية السورية.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. مابعد مكر الاعراب في الخليج لايوجد مكر سفاراتكم بدمشق ستعني اعلام الدم والقتل والارواح الهائمه التي تنتظر اقتصاص رب العالمين اه لو تدرون مافعلتم بالسوريين والكارثه ان كنتم لا تدرون فكم يتيم اليوم يتاوه وكم من ارمله وكم من اناس فقدو اعزاء كله مما زرعتون في سوريا زرعتو الالم والدموع اوظنون ان الله غافل عما كنتم تعملون اه ايها الزمن نكبتنا في اهلنا ووطننا ان الشعور بقد الامن يعني ان الانسان لم يعد موجودا على هدا الكوكب ويتحضر للرحيل عنه ولكن لايدري وقت الرل

  2. لم أعد افهم شيئا هؤلاء من مول وسلح و تامر و اخترع الإرهاب في سوريا و تسببوا في قتل نصف مليون سوري و تشريد سبعه مليون كيف يسمح لهم تدنيس أرض الشام و الادهى هم اول الداخلين ليش يا بشار فهمنا لو سمحت .

  3. انه الخوف يا أخي العربان لا تنفع معهم الا القوة بدأت امريكا في إعلان هزاءمها والفرار من المنطقة الإسلامية لكن الشعوب لن تنسى هؤلاء الخونة سوف يلقون مصيرهم حتما

  4. هل تساءلتم يوما ما سياسة من هو تابع لتابع ؟ ذنب لذنب؟ كيف تحولت سياسة البحرين ١٨٠ درجة فجأة هكذا سبحان مغير الاحوال. ام انه اقترب عيد المساخر اليهودي واحتل الكركدن البحريني موقع الصدارة فيه.

  5. الله واكبر انتم اخر من يتحدث عن العروبة انتم الذين قمتم بإرسال وفد بحريني الى الكيان الصهيوني للمباركة بقرار ترامب اعلان القدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني بدون خجل ذهب الوفد البحريني الى القدس ثاني يوم من قرار ترامب الظالم والمهين لكل عربي ذهب الوفد البحريني ليبارك تهويد القدس الشريف ويبارك للقراصنة الصهاينة السطو عليها اذا القدس ليست عربية وبها المسجد الاقصى شاهدا على عروبتها اذا هل عواصم بلدانكم والتي تفرد السجاد الأحمر الصهاينة الغزاة هل عواصمكم هذه هى اكثر عروبة من القدس الشريف ؟؟؟ هذا بدل ان تقفوا مع الشعب الفلسطيني في مقاومته الاحتلال الصهيوني الذي يعادي كل العرب انتم بالعكس وقفتم مع المحتل الصهيوني بل وتفتحون بلادكم للغزاة وكأنكم تقولون لهم يمكنكم احتلال بلادنا ايضا المهم ان نبقى ملوكا على هذه الارض التي لا نحترم عروبتها ولا نحافظ على ثرواتها ولا على مقدساتها وعلى على شعوبها الذين لا يمكنهم التعبير عن رأيهم بتغريدة لان المعتقل وحبل المشنقة والمنشار وخبير التشريح بانتطار من يعارض سياستنا الداعمة للمستعمر الامريكي وللمحتل الصهيوني

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here