البحرية الروسية تبدأ مناورات واسعة النطاق في المحيط الهادئ

موسكو -(د ب أ)- أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الخميس أن الأسطول الروسي في المحيط الهادئ بدأ مناورات واسعة النطاق في الجزء الأوسط من المحيط.

وقالت الوزارة في بيان إنه “وفقا لخطة تدريب مراكز القيادة العسكرية لقوات أسطول المحيط الهادئ لعام 2021 ، تجري مناورة عملياتية لقوات الأسلحة المشتركة للأسطول في المنطقة البحرية النائية “.

ونقلت وكالة “تاس” الروسية عن البيان أن “المجموعات التكتيكية البحرية التابعة لأسطول المحيط الهادئ قد قطعت مسافة حوالي أربعة آلاف كيلومتر من القواعد البحرية ومناطق المراقبة القتالية، ونشرت مجموعات الأسطول في المنطقة المحددة في المحيط الهادئ لإنجاز مهام التدريب”.

وذكر البيان أن القوات المشاركة في المناورات البحرية تتدرب على “مهام ممارسة القيادة والسيطرة لمجموعة أسلحة مشتركة على بعد مسافة كبيرة من القواعد البحرية، لحماية الممرات البحرية والدفاع عنها”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here