البحرية الأميركية تعلن العثور على قائد الأسطول الخامس ميتاً في مقر إقامته بالبحرين

واشنطن/ الأناضول: أعلنت البحرية الأمريكية، السبت، العثور على قائد الأسطول الخامس، الأدميرال سكوت ستيرني، ميتا في مقر إقامته بالبحرين.

جاء ذلك في بيان لقائد العمليات البحرية الأمريكية، الأدميرال جون ريتشاردسون، نشر على صفحة البحرية الأمريكية على موقع “تويتر”.

وقال ريتشاردسون: “من واجبي إبلاغكم، أننا علمنا بأنه تم، السبت، العثور على الأدميرال المسؤول عن عمليات البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط، سكوت ستيرني، ميتا بمقر إقامته في البحرين”.

وأضاف أنّ تحقيقات مشتركة جارية حاليا من قبل دائرة التحقيقات الجنائية البحرية الأمريكية ووزارة الداخلية البحرينية لمعرفة أسباب الوفاة.

وأكد أنه حتى الساعة 21:44 ت.غ “لا وجود لشبهة جنائية”.

وخدم ستيرني في البحرية الأمريكية لمدة 36 عاما، حسبما أفادت شبكة “إن بي سي نيوز” الأمريكية.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. هل هذه رسالة مفادها
    ضربة بحرية جوية أمريكية ساحقة لملالي ايران ؟؟؟؟؟؟
    بالتزامن مع ضربة صهيونية ضد حماس وحزب الله ؟؟؟؟

  2. لقد خدم ٣٦ عاما منذ ١٩٨٢ ومات بزمن ترامب ,, شارك بحرب افغانستان ,, وربما الاوامر التي اعطيت له لمواجهة ايران (ليخدم ترامب الصهاينة ) قد يكون وجدها الرجل مستحيلة ان يواجهوا ايران فمات من الضغوط بمواجهة المستحيل ,,

  3. تعازينا لمن انبطح من الأعراب و خر ساجدآ لمولاه ترامب
    اللهم اجعل جهنم مثوى سكوت ستيرتي و ضيق عليه قبره وآته من عذاب القبر ما آتيت هيرتسل و شارون

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here