الاميرة بسمه بنت طلال ترزق بحفيدة جديدة

عمان- رأي اليوم

اعلنت الاميرة الاردنية الهاشمية بسمه بنت طلال عن حفيد جديد لها  لإبنها  سعد الكردي.

وقالت الاميرة بسمة عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان “فرحتنا اكتملت خلال عيد الاضحى حيث رزق ابني سعد بمولودة”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. عرفتها عن قرب , فعلا هي أميرة بذاتها ,كما يقال في العامية المصرية “الأمير ” في مدح شخص لخصاله.. وكنت أسفت لتقديم “حياتها الزوجية ” كبش فداء لتلهية الشعب عن فساد أعظم في ذات قصة الفوسفات الذي بيع قبلها . والمراهنة هي على عدم عودته, فلا صمانة لمحاكمة عادلة في هكذا قضية .. ولكن من نصح بتقديم زوج الأميرة كبش فداء نصيحته كانت ملغومة, قصد بها فرط بمسبحة نشهد الآن سلسلة تساقط حباتها.
    أسعدتني رؤية بسمة فرح حقيقية تمسح بعضا من حزن وفقد متراكم احتملته هذه السيدة لكونها إمراة ولكونها أميرة. وأقولها صدقا: هنيئا للطفلة بجدتها. . مستذكرة جدتي القدوة التي حظيت بها .

  2. .
    — هي أميره بحق تستحق لقبها ليس فقط لانها هاشميه ورثت عن أمها الملكه زين الزهو الممزوج بالتواضع بل لانها مرت بأصعب ازمه يمكن ان تمر على زوجه حوكم زوجها وأدين ويلاحق بقضيه الفوسفات .
    .
    — كان باستطاعه الاميره بسمه مغادره الاردن والعيش في إنكلترا او فرنسا لكن ابنه طلال واخت الحسين والحسن اثرت ان تبقى في الاردن بين اهله لانها تتدفا بهم وهم يسعدون بوجودها ترسم رغم ألمها بسمه على وجهها دائماً رغم ثقل هم ما تحمل .
    .
    — الف مبروك لاميرتنا ، تستحقين الفرحه .
    .
    .

  3. مبارك ستي سمو الاميرة بسمة بنت طلال المعظمة،حفظكم الله وادامكم،كل عام وانتم والعائلة بالف خير وصحة وسعاده

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here