الامن الاردني يضبط طبيبا مزيّفا في مستشفى حكومي.. والمدير يؤكد: “يسلّي” صديقه المناوب..

7c7c1dfba01be54089be0fbf38fddc55

عمان- رأي اليوم- خاص

في حادثة غريبة في العاصمة الأردنية، ضبطت الاجهزة الامنية شخصا يمارس مهنة الطب في مستشفى البشير الحكومي، داخل قسم “العظام” يحمل شهادة الثانوية العامة “التوجيهي” بتقدير “راسب”.

في تفاصيل الحادثة، قال مدير مستشفى البشير عصام الشريدة “إن القصة هي ان احد الأطباء الذين يعملون داخل قسم الطوارىء كان يحضر أحد اقربائه اثناء فترة مناوبته المسائية من أجل تسليته أثناء فترة المناوبة”.

وأوضح أن الطبيب كان يقوم بإلباس قريبه ثوب الممرضين منعا للشبهات ويبقيه داخل القسم خلال فترة الدوام، عادّا الحادثة “أمرا خاطئا” .

وأشار الشريدة إلى أن الشاب لم يمارس اي نشاط طبي داخل المستشفى على حد قوله، مضيفا أنه رفع تقريراً مفصلاً حول الحادثة إلى مكتب وزير الصحة لوضعه في صورة ما حدث.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ليش الطبيب يجب ان يتسلى وهو على راس عملة او انه يجب ان يحافظ على ارواح الناس ويداويهم وان يكون دائما بين المرضى في وقت مناوبته؟؟!! اذا كانت هذه القصه فيجب محاكمة الطبيب ومدير المستشفى معه للاهمال اذا حياة البشر تهم الحكومه.. مدير لديه عذز اقبح من ذنب؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here