الامارات تحتفل بزفاف ثلاثة من أبناء حاكم دبي محمد بن راشد (صور وفيديو)

دبي ـ وكالات: تحتفل دولة الإمارات، اليوم الخميس، بزفاف ثلاثة أبناء نائب رئيس الدولة، وحاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم.

ودخل القفص الذهبي، ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، و رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، بحسب صحيفة “البيان”.

وبارك وزير الدولة للشؤون الحارجية، أنور قرقاش بقوله: نبارك لآل مكتوم الكرام أفراحهم وأفراح الوطن، الأسرة الفاضلة الخيّرة والتي تجمع كل الخصال الكريمة الطيبة، ومحبتهم في كل بيت إماراتي. نبارك للشيخ حمدان والشيخ مكتوم والشيخ أحمد. اللهم اجعله زواجا مباركا ووفقهم وأسعدهم وأرزقهم الذرية الصالحة.

يذكر أن ولي عهد دبي، الشيخ حمدان، عقد قرانه على ابنة خالته الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم، فيما عقد قران الشيخ مكتوم على ابنة خالته الشيخة مريم بنت بطي آل مكتوم، وعقد قران الشيخ أحمد على ابنة عم والدته الشيخة مدية بنت دلموج آل مكتوم.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. الاخ Al-mugtareb
    شكرا على المعلومه عن ابناء الاميره هيا بنت الحسين.
    لا اعتقد شخص بمستواك يجهل بان تطوير امارة دبي كما نراها اليوم تمت باراده ورغبه بريطانيه لاقامة مركز مالي وتجاري بديل لهونغ كونغ في اسيا عندما وجدت بريطانيا نفسها مضطره الى اعادة هونغ كونغ الى الصين لانتهاء عقد ايجارها كذلك اقامة دولة الامارات المتحده باتحاد الامارات السته بدوله واحده كانت بدفع من بريطانيا عندما قررت الانسحاب من منطقة الخليج وكذلك هي التي قامت بعزل الشيخ شخبوط رحمه الله واحلال اخيه الشيخ زايد رحمه الله محله لان الاول كان معرقلا لخططها المستقبليه للاماره . وتقبل تقديري ومحبتي.

  2. .
    الفاضل سائل ،
    .
    — سيدي ، للاميره هيا بنت الحسين ابنه اسمها الجليله وعمرها احد عشر عاما وابن اسمه زايد عمره ست سنوات .
    .
    — انشات الاميره هيا في الاردن تكيه ام علي تيمنا بوالدتها الشهيده الملكه علياء وتوزع تلك المؤسسه الخيريه المساعدات على خمسه واربعون الف عائله محتاجه بالاردن بارك الله بها ابنه الحسين .
    .
    — زوجها عبقري خلق من صحراء دبي نقطه توجه عصريه يرنوا لها العالم ، وبدل ان نستفيد من خبراته في تطوير الاردن قمنا بتطفيش كل محاوله له للاستثمار بالاردن بعد زواجه من الاميره هيا .!! وكما تلاحظ لم نعد نرى تواجدا مصورا بالاردن لاي من بنات الحسين السته .!!
    .
    — تسعى دبي للابتعاد عن الخلافات السياسيه بالمنطقه لكن وضعها صعب لانها جزء من الامارات والشيخ محمد بن زايد اصبح اللاعب الاهم في منطقه الخليج وهذا له تبعات سياسيه ، امنيه ، عسكريه واقتصاديه .
    .
    لكم الاحترام والتقدير
    ،
    ،

  3. الف مبرررروك لحكام الإمارات زواج أبناء الشيخ محمد بن راشد أهل نخوة اتحدو مع بعضهم وأقاموا دوله الإمارات العظيمه بقيادة المرحوم له ان شاء الله زايد وأبناءه الان على خطى ابيهم وعلى فكره دبي يحكمها محمد بن راشد اذهب الى دبي وسترى شي عجيب حتى أوروبا لم تصل الى مستوى دبي وكثير من العرب يتمنى زيارتها

  4. والله يا شرين حالك حال الملايين من العرب. كنا نحبهم وكنا نعتقد انهم اكثر العرب مسالمين وطيبين لكن الصورة انعكست تماما ابتداء من التأمر على فلسطين ثم على مصر وليبا واليمن والسودان والقائمة هنا تطول

  5. قبل ثورات الربيع المدمرة لأوطاننا ولانسانيتنا قبل ذلك كانت دولة الامارات من اكثر الدول العربية قربا الى قلبي كنت اذهب لزيارتها واستمتع بمظاهر التطور والحداثة وكنت أحب إمارة الشارقة لانها كانت اكثر إمارة فيها طابع عربي ومعظم سكانها عرب لكن الان بعد عدوانهم الارهابي على اليمن بصراحة لا أطيق سماع اخبارهم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here