الاردن : ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث

عمان- خلافات شخصية بين ثلاثة أشقاء حول الميراث دفعت أحدهم لتوريط شقيقيه في قضية مخدرات من خلال البيع والترويج عبر إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

المتهم باختلاق الجريمة لتوريط شقيقيه أنشأ صفحة وهمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعرض على تلك الصفحة صوراً لبعض المواد المخدرة، كالحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرين، ووضع أرقام هواتف للتواصل لمن يهتم بذلك الموضوع أو يريد الشراء، وفق ما ذكر مصدر أمني بحسب صحيفة الراي .

مكافحة المخدرات بدورها تابعت تلك الصفحة، وتم التحري عنها ومتابعة أرقام الهواتف المنشورة عليها للتواصل لمن يريد الشراء، ولدى التواصل مع أصحاب تلك الأرقام واستدعائهم للتحقيق تبين أنهما شقيقان وليس لهما أي دراية فيما ينشر
على موقع التواصل الاجتماعي من بيع وترويج للمواد المخدرة.
جمع المعلومات والبحث والتحري قاد للوصول إلى منشئ الصفحة، وتم تحديد مكان وجوده وتبين أنه بمنطقة المحدود في العقبة، وتم التحرك للمكان وقبض عليه، وبالتوسع بالتحقيق معه تبين أنه الشقيق الثالث لمن تم استدعاؤهما أخيراً، وهما من وضعت أرقام هواتفهما على الصفحة الوهمية التي كانت تروّج للمخدرات، واعترف بأنه هو من أنشأ الصفحة للإضرار بشقيقيه، لوجود خلافات شخصية بينهم حول الميراث. )

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، ما زلت أقول ما زال في الأردن نشامى و هذه قصة واحدة تحصل مرة واحدة من بين عشرة ألف عائلة أردنية ،
    الشباب الأردنيون الذين قاموا قبل فترة بتصفير حسابات الفقراء و المحتاجين في عدة مناطق في الأردن يستطيعون أن يقوموا بحل كثير من المشاكل وديا ً قبل أن تصل إلى المحاكم .
    يستطيعون أن يؤثروا بأصواتهم على العادات العشائرية المقيتة التي تهجر عائلات من بيوتها إلى جدهم الخامس ،
    يستطيعوا أن يحركوا عجلة التنمية والتطوير و انخفاض معدل البطالة في الفترة القادمة .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here