الاردن: طلبات توظيف ملقاة بالشارع وإزدحام شديد أمام “لجان التجنيد”

عمان- راي اليوم

وجد مواطنون من مدينة الكرك الاردنية طلبات التوظيف الخاصة بهم ملقاة بين أكوام القمامة  فيما شهدت محافظة الطفيلة جنوبي البلاد إزدحاما شديدا بين الاهالي خلال استقبال طلبات التجنيد في  المؤسسات العسكرية .

 واشار شريط فيديو تداوله الاردنيون على نطاق واسع إلى ملف يتضمن طلبات توظيف تقدم بها عاطلون عن العمل .

 ويظهر الفيديو وسط اعتراض الاهالي طلبات التوظيف وهي ملقاة على قارعة الطريق مع اصوات تطالب بالتظاهر مجددا امام مقر الديوان الملكي.

 في غضون ذلك نشر الوزير الاسبق صبري اربيحات  صورة على صفحته التواصلية تتضمن  إصطفاف عدد كبير جدا وإزدحام لسيارات المواطنين المصطفون بالقرب من مقر لجنة توظيف وتجنيد زارت مدينة الطفيلة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الأزدحام أمام لجان التجنيد عادي ، الأردنيين يعشقون ألأنخراط في الأمن والتجنيد واللباس العسكري ، ومن بعدها الوظائف الحكوميه ، ومن ثم الوظائف الخاصه بالبدله والربطه وغير ذلك مرفوض وليس بوارد . للحق ، ينطبق ذلك على معظم الدول الخليجيه لكن بسب الثروه اختلف الوضع .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here