الاردن : حزب زمزم يكرم نواب حزبه لجهودهم المستمرة في خدمة المسيرة التشريعية والديمقراطية الوطنية

 عمان- أقام حزب المؤتمر الوطني “زمزم” اجتماعاً تكريمياً لنواب الحزب في البرلمان وذلك لجهودهم وعطائهم المستمر في خدمة المسيرة التشريعية والديمقراطية الوطنية، وثمّن سعادة أمين عام الحزب د. رحيل غرايبه الدور الإيجابي الذي مارسه السادة النواب خلال الفترة السابقة في الرقابة والتشريع ووقوفهم في خندق مصلحة الوطن العليا متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح.
كما بيّن الدكتور رحيل أبرز معالم المشهد السياسي المحلي والتحديات الماثلة أمام الأردنيين وظروف الوضع الراهن التي تتطلب من كافة المسؤولين والمعنيين الوقوف صفاً واحداً لتجاوز هذه المرحلة الصعبة، والبحث عن منهجية جديدة في إدارة المسؤولية تتثمل بطريقة اختيار الحكومات ورجال الوزارات، تبدأ بحوار وطني شامل للتوافق على قانون انتخابات عصري قادر على فرز مجلس نواب سياسي حزبي برامجي بحسب موقع عمون الاكتروني المحلي .
ودار حوار شامل وموّسع حول الأوضاع السياسية المحلية شارك فيه الحضور، وفي نهاية الاجتماع كرّم سعادة الأمين العام السادة النواب بالدروع التذكارية والشكر الخاص للحضور.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here