الاتحاد الجزائري لكرة القدم يفرض لوائح جديدة على الأندية

الجزائر- متابعات: وافق الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الخميس على لوائح جديدة سيتم فرضها على أندية الدرجتين الأولى والثانية للحصول على رخصة للمنافسة في فئة المحترفين الموسم المقبل.

وقال في موقعه على الإنترنت “صادق الاجتماع الأخير للمكتب الفيدرالي على إجراءات جديدة لمنح رخصة ناد محترف، وسيشرع في تطبيقها انطلاقا من الموسم الكروي المقبل 2020-2021”.

وأضاف الاتحاد أنه أرسل اللوائح الجديدة إلى رؤساء مجلس إدارة شركات كرة القدم لاستيفاء الشروط قبل الحصول على رخصة للمنافسة في فئة المحترفين.

وباتت هذه الشركات ملزمة بالرد في موعد أقصاه أول أسبوعين من يوليو/تموز 2020 “مما يمنحها مهلة ستة أشهر من أجل مواكبة المعايير التنظيمية الجديدة”.

من جهة أخرى، دعا رئيس الاتحاد خير الدين زطشي وزارتي الداخلية والشباب والرياضة لدعم الاتحاد فيما يتعلق بوضع كاميرات مراقبة في الملاعب وتشكيل روابط الجماهير.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here