الاتحاد الإيفواري ينفي سحب تنظيم أمم أفريقيا 2021

محمد يونس / الأناضول – نفى الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، الأربعاء، الأنباء التي ترددت حول سحب تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 منه وإسنادها إلى الكاميرون.
ووفقًا لبيان منشور على موقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الانترنت، لم نتلق أي إخطار من كاف أو تمت أي محادثات مع أى مسؤول عن كرة القدم أو في الدولة بشأن سحب تنظيم أمم أفريقيا 2021، ونحن مستمرون فى أعمال التجهيز لاستضافة البطولة.
وأضاف البيان  أوجستين سيدى ديالو رئيس الاتحاد الإيفواري تواجد في العاصمة الغانية أكرا لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا للسيدات والتقى بالعديد من مسؤولى الكاف ولم يبلغه أحد بأى شىء عن نقل البطولة أو سحب التنظيم .
وترددت أنباء حول سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2021 من كوت ديفوار، وإسنادها للكاميرون التي تم سحب نسخة 2019 منها، منذ أيام مع إقامة نسخة 2023 على أراضيهم.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here