الإيطالي دي بياسي يستقيل من تدريب المنتخب الألباني

55

برلين – (د ب أ)- أعلن الاتحاد الألباني لكرة القدم أن الإيطالي جياني دي بياسي، تقدم باستقالته من تدريب منتخب ألبانيا بأثر فوري اليوم الأربعاء.

وصرح دي بياسي، في مؤتمر صحفي “أتقدم بالشكر للجماهير واللاعبين من صميم قلبي، لقد قضينا معا عدة أعوام رائعة كانت مليئة بالعواطف”.

وقرر دي بياسي 61/ عاما/ عدم تمديد تعاقده مع اتحاد الكرة الألباني، الذي سينتهي في تشرين أول/أكتوبر القادم، لينهي مسيرته مع منتخب ألبانيا التي استمرت ستة أعوام.

وحقق دي بياسي، الذي حصل على الجنسية الألبانية عام 2015، أعظم إنجاز في تاريخ كرة القدم في ألبانيا، بعدما قاد المنتخب الألباني للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا الصيف الماضي، حيث حصل الفريق على المركز الثالث في مجموعته بالدور الأول، عقب خسارته أمام منتخبي فرنسا وسويسرا، فيما تغلب على منتخب رومانيا.

وتبدو حظوظ المنتخب الألباني في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل ضئيلة للغاية، حيث يقبع في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق سبع نقاط خلف منتخبي أسبانيا وإيطاليا، وذلك قبل أربعة لقاءات على نهاية مباريات المجموعة.

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here