الإندبندنت: بيلوسي تواصل إجراءات محاكمة ترامب رغم دعوة بايدن للوحدة

 

 

نشرت صحيفة الإندبندنت تقريرا لمراسلها في واشنطن غريفين كونولي بعنوان “بيلوسي تواصل إجراءات محاكمة ترامب رغم دعوة بايدن للوحدة”.

ويقول كونولي إن رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي تعهدت بمواصلة إجراءات محاكمة ترامب برلمانيا حتى بعد خروجه من المنصب وبعد دعوة الرئيس الجديد جو بايدن إلى تعزيز جهود توحيد الأمريكيين مرة أخرى.

ويضيف المراسل أن بيلوسي أحد أقطاب الحزب الديمقراطي قالت “ليس هكذا نوحد أمتنا” متعهدة بمواصلة الإجراءات لمحاكمة ترامب حتى لو كان ذلك يعرض التعاون بين حزبها والحزب الجمهوري المعارض للمخاطر ويثير غضب الناخبين الجمهوريين ويحجم التحركات التي يمكن أن يقوم بها الرئيس الجديد جو بايدن.

وينقل كونولي عن بيلوسي قولها “الحقيقة أن الرئيس الأمريكي (السابق) أقدم على حض الآخرين على التمرد، وأنا لا أرى أنه من الدعم للوحدة أن أقول دعونا ننسى ما حدث ونبدأ من جديد، لا ليس هكذا يمكن توحيد الأمة”.

ويواصل كونولي القول إن بيلوسي اعتبرت أن “تصرفات ترامب المتهورة أدت إلى تحويل ملايين الأمريكيين إلى متشددين” وهددت النظام الديمقراطي بأسره عندما حاول أنصاره اقتحام الكونغرس وهي أمور لا يمكن تجاهلها لتمر دون عقاب.

 

(بي بي سي)

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. هل محاكمة مجرم سعى منذ ظهوره إلى زرع بذور التفرقة العنصرية يتعارض من الدعوة للوحدة ؟؟؟

  2. هذه العجوزة تريد فقط الانتقام من ترامب لانه لم يسلم عليها في خطابه.الشعب عنهم يموت بالكورنيش وهي مشغولة بالانتقام من ترامب.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here