الإمارات والأردن تبحثان سبل تطوير العلاقات الثنائية

دبي- (د ب ا): بحثت الإمارات والأردن الاثنين عددا من المواضيع ذات الصلة بالعلاقات القائمة بين البلدين والشعبين وسبل تطويرها خاصة في المجالات الإقتصادية والإستثمارية والثقافية بما يعود بالخير والمنفعة المشتركة على الجانبين.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في دبي مساء الاثنين مع عمر الرزاز رئيس وزراء الأردن الزائر والوفد المرافق، بحسب وكالة أنباء الأمارات (وام).

ونقل الرزاز للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تحيات العاهل الأردني عبدالله الثاني بن الحسين وتمنياته له دوام الصحة والسعادة ولشعب الإمارات دوام العزة والتقدم والرخاء في ظل قيادته الرشيدة، بحسب وام.

وكانت السعودية والإمارات والكويت قد قدمت في منتصف العام الماضي إلى الأردن حزمة مساعدات بقيمة 2,5 مليار دولار عقب موجة من الاحتجاجات الشعبية في المملكة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here