الإمارات وأمريكا تعلنان بدء سريان اتفاقية التعاون الدفاعي

أبوظبي ـ (د ب ا) أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية عن بدء سريان اتفاقية التعاون الدفاعي الموقعة مطلع هذا العام، والتي ستعمل على تعزيز التنسيق العسكري بين البلدين، كما ستعطي في هذا الوقت الحرج مزيداً من التقدم للشراكة العسكرية والسياسية والاقتصادية القوية التي تربطهما بالفعل.

وذكرت قناة “العربية” اليوم الأربعاء إن الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية تتشاركان الاهتمام العميق بضرورة تعزيز الرخاء والاستقرار في المنطقة، حيث ستعمل اتفاقية التعاون الدفاعي على تعزيز هذا الاهتمام عبر توطيد التعاون الوثيق في المسائل الدفاعية والأمنية، ودعم الجهود التي تبذلها الدولتان للحفاظ على الأمن في منطقة الخليج.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. يا سلاااااااااااااااام…..تعاون دفاعي بين الإمارات و أمريكا…..أسمعتي يا هيتي ؟ إذا اعتديتي على أمريكا فالويل لكي من الإمارات و كذلك أنتم يا بلاد الصين .
    ترى كم سيدفع ترامب للإمارات مقابل دفاعها عن بلاده ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here