الإمارات.. حكم نهائي بإعدام أب اغتصب ابنته 7 سنوات

أبو ظبي- متابعات: أصدرت محكمة إماراتية،  حكمًا نهائيًا بإعدام أب (آسيوي) مدان بمواقعة ابنته القاصر البالغة من العمر 14 سنة، وهتك عرضها.

وجاء في منطوق الحكم الصادر عن محكمة استئناف الجنايات في رأس الخيمة قبول استئناف المتهم شكلا ورفضه موضوعًا، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة.

كما جاء في لائحة اتهام النيابة العامة أن المتهم قام بـ“هتك عرض واغتصاب ابنته (المجني عليها) وتحريضها على مشاهدة أفلام إباحية، واستغلالها جنسيا وهددها بارتكاب جناية ضدها“، وفق “ارم” نيوز.

وتضمنت الاتهامات أن الأب حض ابنته على ”تحسين المعصية وتحميل، عن طريق الشبكة المعلوماتية، أفلام مخلة بالآداب، وارتكب بغير علانية فعلا مخلا بالحياء“.

وكانت محكمة أول درجة قضت الشهر الماضي بإعدام المتهم وفقا للاتهامات المنسوبة إليه، رغم إنكاره لها، وفق ما نشرته صحيفة ”الإمارات اليوم“.

وجاء في حيثيات القضية، أن المجني عليها تعرضت لاعتداءات جنسية من قبل والدها منذ أن كان عمرها سبع سنوات، إلى أن وصل عمرها 14 سنة، حيث كان يستغلها جنسيا في مشاهدة وعرض أفلام إباحية عليها، أثناء سفر والدتها إلى بلدها وتركها في المنزل معه.

وأضافت أن المجني عليها لم تتمكن من البوح بواقعة الاعتداء عليها لوالدتها طوال السنوات الماضية؛ خوفا من تهديد والدها لها بارتكاب جناية ضدها.

وأفادت في التحقيقات بأنها قررت مقاومة الاعتداء عليها والهروب من المنزل في وقت متأخر من الليل بعد معاودة والدها الاعتداء عليها، حيث هربت، وذهبت إلى منزل إحدى صديقاتها، وأبلغت أسرة صديقتها بتفاصيل واقعة الاعتداء عليها.

وأشارت التحقيقات إلى أن أفرادا من أسرة صديقتها ذهبوا برفقتها في اليوم التالي إلى مركز الشرطة لفتح بلاغ في الواقعة، وتم الاستماع لأقوال المجني عليها واستدعاء المتهم وإحالته إلى النيابة العامة، التي أحالته إلى محكمة الجنايات.

Print Friendly, PDF & Email

18 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل… هذا ليس إنساناً بل حيوان تجرد من الانسانية… إلى الجحيم إن شاء الله

  2. مفروض يعذبونه ويجلدونه 7 سنين وعقب يعدمونه حسبي الله ونعم الوكيل فيه هيه نعم صدقتي اختى أم دره من كثر ما البشر يرتكبون المعاصي والفواحش الله نزل علينا غضبه حسبي الله ونعم فيه دنيا وآخره

  3. ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
    وبعد کل هذا الفجور والرذيلة نتساءل من أين أتت كرونا و الزلازل و الكوارث علي البشريه ؟ من نظائر هذه الجريمه التي يهتز لها عرش الرحمن
    هذا الأب الفاسد ليس إنسانا سويا بل مختل عقليا ونفسيا ، لأنه يفعل مايتنافى مع الفطرة الإلهية ، ياربي عفوك ولطفك

  4. وبعد کل هذا الفجور نتسائل من اين اتت كرونا و الزلزل و الكوارث علي البشريه ؟ من نظائر هذه الجريمه التي يهتز لها عرش الرحمن

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here