الإمارات تمنح الجنسية لـ 3354 من أبناء المواطنات

أبو ظبي (د ب أ)-أعلنت السلطات الإماراتية الاثنين منح الجنسية لـ 3354 من أبناء الإماراتيات.

وقالت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية مساء اليوم إن القرار يأتي بتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وقد أنجزت الهيئة كافة الإجراءات المتعلقة بمنح الجنسية للمشمولين بالقرار.

وأوضحت الهيئة أنه سيتم إتمام كافة إجراءات تسليم الجنسية خلال جدول زمني بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وكان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قد “وجه بسرعة إنجاز إجراءات منح الجنسية للمستحقين من أبناء المواطنات بما يضمن تمتعهم بالمواطنة باعتبارهم أحد مكونات النسيج المجتمعي وركن من أركانه”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله، ومن قال لك يا سلمى ان هؤلاء 3354 ليسوا لاب هندي و ام اماراتية مثلا، على دول الخليج العربي ان يسمحوا بهجرة العرب وتجنيسهم هناك والا في زمن غير بعيد ستتغير موازين القوى في العالم وقتئذ لن يبقى هناك خليج عربي بالمفهوم الديموغرافية.

  2. المفروض هذا حدث من زمان لانه نسبة الإماراتيين ١٠٪؜ من نسبة عدد سكان الامارات ونسبة الهنود ،مع احترامنا للهنود، نسبتهم ٦٥٪؜ من عدد سكان الامارات بصراحة اصبحت الامارات الهندية اكثر منها العربية لانه اللغة الهندية في الترتيب الثاني والثالث بعد اللغة الانجليزية اما اللغة العربية ترتيبها الرابع في الامارات

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here