الإمارات تعلن شفاء أول حالة مصابة بـفيروس كورونا

أبوظبي- (د ب أ): أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات شفاء أول حالة مصابة بفيروس كورونا المتحور الجديد وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها العلاج اللازم منذ دخولها إلى المستشفى في الدولة.

وأشارت الوزارة إلى أن الحالة تنتمي للعائلة الصينية التي كان قد تم الإعلان عن اصابتها بالمرض نهاية الشهر الماضي، حيث تماثلت الجدة ليو يوجيا (73 عاما) للشفاء وأصبح بإمكانها مواصلة حياتها بصورة طبيعية.

وزار القنصل العام للصين بالإمارات لي شيوي هانج، ووكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع الصحة العامة الدكتور حسين عبدالرحمن الرند، المراة الصينية لتقديم التهنئة لها على تعافيها التام من المرض.

وقالت وكالة أنباء الإمارات إن (ليو يوجيا) أعربت عن شكرها وتقديرها للدولة على الرعاية والاهتمام الكبيرين اللذين حظيت بهما منذ دخولها المستشفى، مشيرة إلى أنها حصلت على رعاية صحية فائقة ودعم كبير من أعضاء الكادر الطبي في المستشفى.

وأعرب القنصل الصيني عن سعادته بشفاء أول حالة مصابة بالمرض في الإمارات وتعافيها التام من الإصابة، مشيدا بالرعاية الصحية المتقدمة التي حصلت عليها منذ اليوم الأول لدخولها المستشفى وحتى الإعلان عن تعافيها.

من جهته قال وكيل وزارة الصحة إن جميع الفحوصات التي أجريت للمراة الصينية أظهرت شفاءها وخلوها التام من المرض.

وأشار إلى أنه يتم التعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا المتحور وفق أعلى المعايير الصحية المعمول بها ويتم وضعها تحت الملاحظة والرعاية الطبية التي تتوافق ومعايير منظمة الصحة العالمية للمصابين بأعراض هذا الفيروس ومتابعة حالتهم عن كثب حتى تعافيهم التام من المرض.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here