الإمارات تختم جوزات السفر بـ”الوجه المبتسم” في يوم السعادة

دبي – (د ب أ)- استقبلت الإمارات القادمين إلى مطاراتها ومنافذها البرية والبحرية اليوم الثلاثاء، بختم غير تقليدي على أذونات الدخول يحمل أيقونة السعادة.

وفوجئ زائرون للإمارات بأن موظفي الجوازات في المطارات والمنافذ الحدودية يختمون جوازاتهم بختم يحمل عبارة “أهلاً بكم في الإمارات السعيدة”، وإلى جواره الوجه المبتسم، بمناسبة اليوم العالمي للسعادة.

وقال علي محمد بن حمّاد الشامسي، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالإمارات، أن الهيئة أطلقت هذه المبادرة ضمن برامجها لنشر البهجة والسعادة بين القادمين من الخارج، في اليوم العالمي للسعادة.

كان قد أعلن فى دولة الإمارات العربية المتحدة عن برنامج وتفاصيل المبادرة المجتمعية الشبابية الدولية ” ألف ياء سعادة “، والتي ستنطلق فعالياتها من اعتبارا من شهر نيسان/ إبريل المقبل.

وتهدف المبادرة ، التي تنطلق من الإمارات ومنها إلى القاهرة وبلدان العالم العربي تحت شعار ” كن أنت مصدر السعادة لمن حولك ” وبمناسبة حلول يوم السعادة العالمي، إلى غرس ثقافة الايجابية والسعادة والتسامح، في سلوك كل شخص، لتصبح السعادة سلوكاً وعادة، وليس مجرد حالة تمثيلية، وذلك من خلال استشراف ادوات وممكنات السعادة.

وجدير بالذكر أن المبادرة التى تبنتها الدكتورة تهانى الترى ، خبيرة السعادة فى الإمارات، ومستشار برامج السعادة والايجابية ، والدكتور محمد شتيات، الخبير التربوى بالإمارات، والمدرب الدولى لشؤون جودة الحياة، جرى وضع برنامجها بالتعاون مع البرنامج العربى لخبراء التدريب بالمملكة الأردنية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here