الإعلان عن مشاركة جديدة لممثل لبناني مشهور وممثلة سورية فاتنة في مسلسل “الهيبة-4

بيروت ـ وكالات: كشفت الممثلة السورية ديما قندلفت والممثل اللبناني عادل كرم عن مشاركتهما في مسلسل “الهيبة” في جزئه الرابع.

وعبرت الممثلة السورية ديما قندلفت على صفحتها في “تويتر” عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في المسلسل قائلة “سعيدة جداً بانضمامي لأسرة مسلسل #الهيبة ولشركة الصبّاح مع الممثل المحبب لقلوبنا عادل كرم والنجم الصديق تيم حسن تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي وكل فريق العمل..”.

في الوقت الذي أكد فيه الممثل اللبناني عادل كرم عن حماسه الكبير للمشاركة قائلا “بيشرّفني خبركن عن التوقيع مع عيلتي شركة صبّاح على الجزء الرابع من المسلسل العزيز على قلبي كتير “الهيبة” مع الممثلة الرائعة ديما قندلفت”.

وأضاف “متحمس كتير للقاء الجميع وخاصة الحبيب نجم الهيبة تيم حسن والتعاون الثاني مع العبقري سمير بركاوي والله يوفّق الجميع. بحبكن”.

وفي المقابل رحب نجم المسلسل تيم حسن بمشاركة كرم وقندلفت وكتب على صفحته في تويتر “أهلا ومية سهلا بعـادل الغالي نورت الهيبة بوجودك يا نجم وفرحة كبيرة وإضافة وجود ديمـا الغالية بيننا بالنجاح والتوفيق النا كلنا سوا إن شاء الله”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here