الإعلام الحربي التابع لحفتر: مقتل قائد فرقة سوري مدعوم من تركيا جنوب طرابلس وحسابات رسمية للمعارضة السورية تنعي القتيل

طرابلس ـ (د ب أ)- أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة للمشير خليفة حفتر(قائد ما يسمى الجيش الوطني الليبي) مقتل قائد فرقة السلطان مراد السوري(مراد ابو حمود العزيزي (  المدعوم تركياً في محور طريق المطار جنوب  العاصمة طرابلس.

ووفق بوابة “ليبيا الاخبارية” اليوم السبت ، “نعت حسابات رسمية تابعة للمعارضة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي، القتيل مراد العزيزي”.

وكانت قوات حكومة الوفاق  الليبية ، المعترف بها دوليا ، أعلنت خلال الأيام الماضية عن تمكنها من السيطرة على مناطق عديدة في الغرب الليبي كانت تابعة لقوات خليفة حفتر، من ضمنها  عدة محاور جنوب وجنوب شرق طرابلس، وبينها منطقتا صلاح الدين ومشروع الهضبة، وأجزاء من منطقة عين زارة، فضلا عن اقتحام معسكرات التكبابي، وحمزة، واليرموك، ومعسكر الصواريخ،  والسيطرة على قاعدة الوطية الجوية، وبلدات بدر وتيجي والأصابعة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. في الدنيا سعره حفنة من الدولارات و في الآخرة بئس المصير. قتال المسلم كفر و سبابه فسوق

  2. الله يرحمه ويغفر له اللهم حرر ليبيا من المرتزقة والفاسدين

  3. بغض النظر عن الاتفاق او التعارض مع نظام الاسد . بالله هذا المعارض السوري ما شانه وليبيا . يعني اردوغان ما عندوش جيش . لماذا يموت السوري في ليبيا وليس التركي من اجل مصلحة اردوغان شخصيا . العرب مساكين …مساكين … مساكين . لا يموتون من اجل فلسطين ويموتون من اجل اردوغان .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here