الإعلامية الكويتية فجر السعيد في العناية المركزة ودعوات بشفائها

فجر السعيد الإعلامية الكويتية ما زالت في غرفة العناية المركزة وفي حالة خطرة بعد اجرائها عملية جراحية، ونزيف حاد أدى الى توقف قلبها، المغردون على شبكات التواصل الاجتماعي اطلقوا دعواتهم لها بالشفاء العاجل بمن في ذلك المختلفون معها سياسيا.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الله يشفيها مع اني زعلان منها لانها زارت الكيان الصهيوني وقالت انها تحب اسرائيل وهذا لم يكن له داعي خاصة في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة مِن كوشنر ومن ترامب على العرب والمسلمين واحتلال الصهاينة مزيد من أراضي العرب ومقدسات العرب ونقضهم كل الاتفاقيات والمعاهدات الموقعة مع العرب
    ماذا يستفيد العرب من التطبيع مع العدو الصهيوني ؟ لاشئ بالعكس شاهدوا البرامج الاسرائيلية وكمية المسخرة والسخرية من الشعوب العربية والمسلمة تتأكدوا انهم لم ولن يكونوا يوما أصدقاء لنا نحن العرب انهم ينظرون لنا كأمة عربية باحتقار وبنظرة دونية اذا لماذا نطبع معهم ونهين عروبتنا ونغضب الله سبحانه وتعالى مننا ؟
    الحكام والملوك لا يهمهم الا عروشهم ودعم الامريكان لهم لا يهمهم كرامة الشعوب العربية ولا قدسية مقدساتنا ولا أهمية ارض وثروات العرب لكن نحن كشعوب عربية مسلمة لماذا نطبع مع عدو يحتل ارضنا ومقدساتنا وينهب ثرواتنا وفوق هذا يحتقرنا ويسخر منا ومن عقيدتنا؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here