الإصابة تنهي مشوار البرازيلي دانيلو في كأس العالم

كازان (روسيا) (د ب أ) – أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، أن مشوار دانيلو مدافع المنتخب ، في كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا ، انتهى ، بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل خلال تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة نظيره البلجيكي اليوم الجمعة في دور الثمانية.

وتعرض دانيلو 26/ عاما/ لاعب الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، لإصابة في أربطة الكاحل الأيسر أمس الخميس خلال الجلسة التدريبية الأخيرة قبل مباراة اليوم المقررة في كازان.

وذكر الاتحاد “اللاعب خضع للفحوص التي أكدت الإصابة ، ولن يستطيع التعافي في الوقت المناسب للمشاركة بأي مباراة خلال كأس العالم الحالية.”

وشارك دانيلو في المباراة الأولى للمنتخب البرازيلي بالمونديال الحالي، والتي انتهت بالتعادل مع سويسرا 1 / 1 قبل أن يتعرض لإصابة في الفخذ ليحل فاجنر مكانه بالفريق.

وكان داني ألفيس الظهير الأيمن الأساسي للمنتخب البرازيلي قد تعرض لإصابة في الركبة قبل البطولة ، وحل دانيلو مكانه بالمنتخب.

وطالب دانيلو بالبقاء مع الفريق خلال بقية مشواره في المونديال الروسي ، الذي يختتم في 15 تموز/يوليو.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here