الإبلاغ عن 234 حالة تحرش جنسي داخل الجيش الألماني العام الماضي بما في ذلك 14 حالة اغتصاب أو محاولة اغتصاب

fffffffffffffffff

برلين-راي اليوم – ذكرت صحف صادرة عن مجموعة “فونكه” الإعلامية الألمانية السبت أن عدد حالات الاعتداء الجنسي المشتبه فيها داخل الجيش الالماني ارتفع على نحو ملحوظ العام الماضي.

ووفقا للتقرير، فقد تم الإبلاغ عما مجموعه 234 حالة مشتبه بها داخل الجيش في عام 2017، بما في ذلك 14 حالة اغتصاب أو محاولة اغتصاب، مقارنة بخمس حالات فقط في السنة السابقة.

وعزا متحدث باسم وزارة الدفاع الألمانية الارتفاع في الحوادث المبلغ عنها إلى زيادة الحساسية حيال هذه القضية وزيادة استعداد الأفراد للمضي قدما والابلاغ عن التحرش.

وقال التقرير إن السلوك الذي ينطوي على إيذاء قد يتراوح بين لمس غير مرغوب فيه والاغتصاب.

وعلاوة على الإبلاغ عن التحرش الجنسي غير المرغوب فيه، بدا الجنود أيضا أكثر استعدادا للمضي قدما والإبلاغ عن السلوك اليميني المتطرف المشتبه به وتقديم شكاوى حول سوء سلوك رؤسائهم.

وفى قضية حديثة، اتهم ضابط صف يبلغ من العمر 29 عاما بالاعتداء جنسيا على جنديتين بعد ليلة صاخبة تناولوا فيها المشروبات الكحولية في شمالي المانيا في تشرين ثان/ نوفمبر الماضي. وتتولى الجهات المختصة حاليا التحقيق في الواقعة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here