الأهلي: ربيعه وسعد سمير ينتظمان في المران بعد رحلة غينيا الاستوائية

القاهرة – (د ب أ)- أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء أن لاعبي الفريق سعد سمير ورامي ربيعة سوف ينتظمان في المران الجماعي عقب عودة البعثة من غينيا الاستوائية والانتهاء من برنامجهما التأهيلي.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن رامي ربيعه اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة «اطلع برة» بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، فيما خضع سعد سمير، لفحوصات طبية في ألمانيا، وأدى برنامجا علاجيا وتأهيليا، وبات قريبا من العودة للمشاركة بعد الاطمئنان على حالته.

وأضاف ان لاعب الوسط محمد محمود سوف يعود للتدريبات الجماعية في غضون أسبوعين، وفقا للموعد المبدئي الذي حدده الجهاز الطبي، بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له على مدار الفترة الماضية.

وأوضح ان اللاعب واصل تنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، والذي اشتمل على تدريبات الكرة والتصويب على المرمى، وشهدت حالته تحسنا كبيرا وبات قريبا من العودة في غضون أسبوعين عقب جراحة الرباط الصليبي التي أجراها في ألمانيا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here