الأهلي المصري يطالب الكاف بتأجيل المباراة أمام صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

القاهرة (د ب أ) – أجري سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري اتصالات مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ، مطالبا بتأجيل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي ، المقررة في الخامس من نيسان/أبريل المقبل في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وطالب عبد الحفيظ بتأجيل المباراة لمدة يوم واحد لتقام في السادس من نيسان/أبريل ، نظرا لظروف رحلات الطيران ، وكذلك ارتباط الفريق بمباراة أمام فريق الاتحاد السكندري في الثاني من الشهر نفسه ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية اليوم الاثنين إن هناك صعوبة كبيرة في خوض المباراة يوم الخامس من نيسان/أبريل ، خاصة أن الفريق سوف يصل إلى جنوب أفريقيا يوم الرابع من الشهر نفسه ، قبل المباراة بأربع وعشرين ساعة فقط , وهو الأمر الذي يمثل ضغطا كبيرا على اللاعبين جراء رحلة الطيران الشاقة إلى جنوب أفريقيا ، وعدم حصولهم على الراحة اللازمة قبل مواجهة صن داونز .

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه يتمنى أن يراعي الكاف الظروف التي يمر بها الأهلي ويقوم بتأجيل المباراة لمدة يوم واحد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here