الأهلي المصري يتعاقد مع استاد القاهرة لاستضافة مبارياته المحلية والأفريقية

القاهرة -(د ب أ) – أعلن العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري اليوم الخميس، تعاقد النادي رسميا مع هيئة استاد القاهرة الدولي لاستضافة مباريات الفريق المحلية والأفريقية خلال الفترة المقبلة.

وقال مرجان في تصريحات نشرها النادي الأهلي بموقعه الرسمي على الإنترنت إن النادي حصل على موافقة استاد القاهرة، منذ فترة، في إطار تعاون الهيئة ورغبتها في مساندة الأندية المصرية، بما يتماشى مع الروح الجديدة في الملاعب المصرية، بعد النجاح الكبير الذي حققته مصر في تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019، وكذلك الحضور الجماهيري الذي جاء بشكل منظم وآمن للغاية.

وأضاف أنه بعد الحصول على موافقة هيئة استاد القاهرة، والعرض على مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، تم التعاقد الرسمي من جانب النادي، والذي يقضي باستضافة الاستاد لمباريات الأهلي في المرحلة المقبلة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here