الأهلى والزمالك يرفعان شعار لا بديل عن “الفوز” في القمة الافريقية

 ahli-wazamalik1

لندن ـ  سلطت الصحف العالمية، الضوء على مباراة القمة الأفريقية المرتقبة التي تجمع الأهلي والزمالك غدا الأحد في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا على ملعب الجونة بالغرداقة.

قال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إن الأهلي والزمالك يبحثان عن تحقيق الفوز في مباراةديربي القاهرة، يسعي الأهلي للفوز للتأهل للمربع الذهبي فيما يحتاج الزمالك للفوز من أجل الاقتراب من التأهل للدور نفسه رغم أن المباراة لن تقام بحضور الجماهير لأسباب أمنية.

بينما قالت صحيفة “بي بي سي”، إن الزمالك حامل اللقب 5 مرات سابقة يسعي للفوز على منافسة اللدود الأهلي صاحب الرقم القياسي بالفوز بالبطولة 7 مرات في مباراة القمة الأفريقية للتقدم خطوة نحو المربع الذهبي فيما يضمن الأهلي بطاقة العبور في حال تحقيقه لنقاط المباراة الثلاث.

وذكرت صحيفة “الهداف الجزائرية”، أنه لا بديل للأهلي والزمالك عن الفوز في مباراة ديربي القاهرة المقام فيالجونة خلف الأبواب المغلقة بسبب شغب الجماهير.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط متساويًا مع المتصدر أورلاندو بيرايتس بطلجنوب أفريقيا فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 4 نقاط متساويا مع ليوباردز الكونغولي صاحب المركز الثالث.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here