الأهلى المصري يطالب شركة “صلة” بحسم موقفها من الرعاية فى خطاب رسمى

القاهرة – محمود شومان:

ارسل النادى الأهلى المصري خطابًا إلى شركة صلة (مصر) التى تقدمت بعطائها فى الممارسة الخاصة بحقوق رعاية النادى لمدة 4 سنوات قادمة وفازت بها مقابل نصف مليار جنيه.

وحددت الإدارة يوم الثلاثاء الموافق 10/7 آخر موعد لتلقى أية استفسارات خاصة بمسودة العقد والذى سبق وأن أرسلها النادى للشركة المشار إليها بتاريخ 5/7 لإبداء الملاحظات.

وحددت إدارة النادى أيضًا فى خطابها اليوم تحديد جلسة يوم الخميس مع ممثلى شركة صلة (مصر) بمقر النادى بالجزيرة لحسم كافة الأمور والتأكيد القاطع على التزام الشركة بعدم تكرار ما حدث من تضارب، حيث تلقى النادى خطابًا صباح الخميس الماضى من شركة صلة (السعودية) يفيد عدم رغبة الشركة فى إتمام التعاقد مع النادى، وهو ما يخالف الخطاب الذى تلقته إدارة النادى من شركة صلة (مصر) صباح أمس السبت تؤكد فيه رغبتها فى إتمام التعاقد.

جاء إرسال هذا الخطاب إلى شركة صلة (مصر) بعدما استعرضت اللجنة التى شكلها محمود الخطيب رئيس النادى وترأسها المستشار محمود فهمى، وضمت كلًا من العميد محمد مرجان المدير التنفيذى ومحمد فتحى المشرف العام على الشئون القانونية وبحضور السيد العامرى فاروق نائب رئيس النادى وأ/ خالد الدرندلى أمين الصندوق.  استعرضت وناقشت اللجنة كافة المكاتبات والمراسلات المتبادلة بين النادى وشركة صلة “مصر والسعودية” فى الفترة الماضية.

وبعد عرض ما توصلت إليه اللجنة من دراسة وحرصًا على الالتزام باللوائح والقوانين رأت الإدارة مخاطبة شركة صلة (مصر) وحسم كافة الأمور بما يضمن حقوق الأهلى كاملة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here