الأناضول تحصل على لقطات جديدة لفريق اغتيال الصحفي جمال خاشقجي اثناء دخول ومغادرة عناصره إسطنبول ومبنى القنصلية ومقر إقامة القنصل فيها

اسطنبول-  الأناضول

حصلت وكالة الأناضول، الأربعاء، على لقطات جديدة للفريق السعودي الذي قدم لاغتيال الصحفي جمال خاشقجي، أثناء دخول ومغادرة عناصره إسطنبول ومبنى القنصلية ومقر إقامة القنصل فيها.

وعلمت الأناضول أن فرقا خاصة من جهاز الاستخبارات التركي، ومديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في إسطنبول، فحصت وحللت تسجيلات 147 كاميرا مراقبة في 80 نقطة بإسطنبول، من أبرزها مطار أتاتورك الدولي، ومنطقتي لافنت والسلطان أحمد.

وتوضح التسجيلات التي تبلغ مدتها 3 آلاف و 500 ساعة، حركة فريق الاغتيال السعودي المُكون من 15 شخصا خطوة بخطوة منذ لحظة دخوله البلاد وحتى مغادرته.

وأثارت جريمة قتل الصحفي السعودي في قنصلية بلاده بإسطنبول، مطلع أكتوبر/تشرين أول الماضي؛ غضبا عالميا ومطالبات مستمرة بالكشف عن مكان الجثة، ومن أمر بقتله.

وبعدما قدمت تفسيرات متضاربة، أعلنت الرياض أنه تم تقطيع جثة خاشقجي، إثر فشل مفاوضات لإقناعه” بالعودة إلى المملكة”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. فرقة الاغتيال قامت بقتل خاشقجي وتقطيع جثته بالمنشار على أنغام الموسيقى ثم خرجوا لتناول الطعام ولشرب الخمر في احد المطاعم ولا كأنهم ارتكبوا جريمة مروعة السؤال اي ثقافة تربوا عليها هؤلاء السعوديين الدواعش حتى يكون قتل انسان وتقطيعه عادي ؟!!! واين رجال الدين او المشايخ في السعودية عن جريمة بهذه البشاعة ارتكبها ولي امرهم ؟!!! وهل السعودية فعلا دولة اسلامية ؟!!!

  2. لابد من إعدام فرقة الاغتيال المارقة هذه مع الشخص الذي امر بالاغتيال والذي ارسلهم بطائرتين الى تركيا لقتل وتقطيع خاشقجي وغير صحيح انهم حاولوا إقناع خاشفجي بالعودة لانه عددهم كبير ١٥ شخص كلهم موظفين في الحكومة ومنهم في ديوان ولي العهد وايضا معهم خبير التشريح مع منشار كهربائي كما ان عملية القتل حدثت بعد ٧ دقائق من دخول خاشفجي قم بدأ التقطيع بالمنشار على أنغام الموسيقي وقد استغرق ١٥ دقيقة اي ان عملية القتل والتقطيع استغرقت اقل من ساعة من وقت دخول خاشفجي القنصلية اي انها جريمة قتل وتقطيع مع سبق الإصرار والترصد وهذه عقوبتها الإعدام في السعودية ولماذا تتستر الحكومة السعودية على القتلة اذا كان بن سلمان غير متورط ؟؟ لو انه لايعلم كان قامت الدنيا ولم تقعد في السعودية على استغفال هؤلاء القتلة لمحمد بن سلمان لايمكن تنفيذ جريمة كبيرة في القنصلية السعودية في تركيا بدون علم بن سلمان نقطة (((( مجنون يحكي وعاقل يسمع )))

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here