الأمين العام لجمعية البحرين الخيرية ينعى رجل الاعمال جاسم مراد

نعت جمعية البحرين الخيرية في بيان لها وقعه الدكتور حسن إبراهيم كمال الأمين العام للجمعية نيابة عن مجلس الإدارة وجميع أعضاء الجمعية وفاة رجل الأعمال جاسم محمد مراد عضو مجلس الإدارة عبر سنوات مديدة.

وقال الدكتور حسن إبراهيم كمال:  لقد كان رحمه الله، خير سند لنا في جمعية البحرين الخيرية بمواقفه الوطنية الشجاعة وحبه وحرصه الشديد على تطوير العمل الخيري، ودعمه بالمقترحات الجريئة والفعالة، ولم يبخل بجهده على الجمعية ولا على العمل الخيري طوال مسيرته، سواء في مجلس الإدارة أو برئاسة اللجان أو بعضويتها. كما لم يبخل عليّ شخصيا بالنصيحة والتوجيه والمساعدة كلما اقتضت الحاجة أو كلما استشرته، فقد كان نعم الوالد والصديق والأخ الكبير.

ثم تقدم باسم الجمعية إلى أسرة الفقيد وذويه بأحر التعازي وصادق المواساة، داعيًا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here