الأمير هاري وعقيلته يصلان المغرب

الرباط/ خالد مجدوب/ الأناضول: وصل الثنائي الملكي البريطاني الأمير هاري، وعقيلته ميغان ماركل، مساء السبت إلى المغرب، في زيارة للمملكة تستغرق ثلاثة أيام.

وقالت وكالة المغرب الرسمية، إن “والي (محافظ) مدينة الدار البيضاء، سعيد احميدوش، وسفير المملكة المتحدة بالمغرب، طوماس رايلي، استقبلا الأمير وعقيلته”.

من جهتها، أفادت السفارة البريطانية في بيان، أن برنامج الأمير وعقيلته، يشمل زيارة مؤسسات تابعة لجمعية “التربية للجميع” (غير حكومية) بمدينة مراكش (وسط).

وأضاف البيان أنهما “سيحضران حفل استقبال بمقر إقامة السفير البريطاني بالرباط، حيث سيلتقيان مجموعة من المقاولين الشباب، ونساء مؤثرات من المجتمع المدني المغربي، ورياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

ويضم البرنامج أيضا زيارة إلى فيلا السفراء بالرباط، حيث سيحضران عرض في الطبخ المغربي التقليدي، قبل توجه الأمير وعقيلته إلى الحدائق الأندلسية بالأوداية، للاطلاع على المبادرات الرامية إلى النهوض بالشباب المغربي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here