الأمير عبد العزيز بن فهد سيغادر السعودية دون تحديد الوجهة ويحذر من محاولة اغتياله

 

abdel azizi bin fahed bb.jpg444

دبي ـ متابعات: أعلن الأمير عبد العزيز بن فهد عزمه مغادرة السعودية دون أن يحدد الوجهة، وحذر من محاولة اغتياله في حال بقي في المملكة.

وقال عبد العزيز بن فهد، إنه بعد تأديته مناسك الحج، سيتوجه إلى عمّه الملك سلمان، ليودّعه ويسافر.

وتابع في عبارة غامضة ومثيرة: “إن ما سافرت فاعلموا أني قُتلت”، وأضاف: “فوداعتكم بناتي، ودمي تعلمون عند من؟”.

وقال ناشطون إن عبد العزيز بن فهد يريد إيصال رسالة بأنه مهدد بالقتل من قبل شخص أو مجموعة له معرفة بهم.

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها ابن فهد جدلا واسعا بسبب تغريداته.

وفي وقت لاحق نشر الامير فهد تغريدة جديدة  قال فيه ان موقعه على “تويتر” تم قرصنته وتم استرجاعه، وجاء في التغريدة ما يلي “أحمدالله وحده لاشريك له,تم استرجاع الموقع من القراصنه,حسبي الله وكفى بالله حسيبا على السارق,وندعولله كالعاده من الموقع انشاءالله,والحمدلله”، دون اعطاء المزيد من التفاصيل على تغريداته السابقة.

وكان الأمير عبد العزيز نشر صورا له على “تويتر” خلال الأيام الماضية وهو يؤدي شعائر الحج، وصورا له مع عمه الملك سلمان بعد الإنتهاء من الحج.

مشاركة

8 تعليقات

  1. حتی و ان اغتالته الاستخبارات السعودیة سوف یقول الردادي مات حتف انفه او اصیب بالجلطة او ..علی ای حال لا یمکن المساس بالعائلة !!

  2. الله يحفظ الامير عبدالعزيز بن فهد راعي الخير والاحسان كم مريض وقد تكفل بعلاجه وكم محتاج طلبه واعطاه وكم طالب درسه اسال الله له الصحه والعافيه واسأل الله من اراده بسوء ان يرد كيده الي نحره ويجعل تدبيره.تدميرا عليه ي رب العالمين

  3. أمس نشر الامير عبدالعزيز بن فهد تغريده يقول فيها، احمد الله وحده لا شريك له ، تم استرجاع الموقع من القراصنه ، حسبي الله وكفى بالله حسيبا على السارق ، وندعو لله كالعاده من الموقع ان شاء الله والحمد لله !!
    الاخ العزيز المغترب ،، كما تفضلت يبدو ان تأثير الادويه واضح في تصريحه ، عافاه الله ، تحياتي لك

  4. غالبية أمراء آل سعود يقيمون في الخارج ولا يأتون لبلدهم إلا زياره ، وطنهم هو ملياراتهم التي نهبوها ويعيشون حياة البدخ والتبذير والفساد في قصورهم في أوروبا وغيرها ، هذا الأمير هو أصغر أبناء الملك الراحل فهد وكان مدلل والده وأمه وثروته كما يقال تقدر بعشرات المليارات وهو لا يأتي للسعوديه إلا فترات قصيره في السنه ، ليتفقد قصوره ومزارعه ومصالحه ،

  5. كنّا نحلم يوما لو كنّا أمراء نملك الملاين بل المليار من أموال شعبنا نشتري بها العقارات في أروبا وأمريكا ولانسكنها حتي لو كنّا شعبنا فقير لكن لما كبرنا حمدنا الله اننا فقط اجراء لا يهددنا احد بالقتل الثراء بلاءوالبلاء الأكبر حب السلطة

  6. .
    — كنت قد انتقدت احد تصريحات الامير عبد العزيز بن فهد لكن الاستاذ الفاضل غازي الردادي تفضل مشكورا بشرح الحاله المرضيه الصعبه التي يعاني منها الامير عبد العزيز ولعل الادويه تترك اثرها على ما يصرح به من حين لآخر ، عافاه الله والهم أهله الصبر .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here