الأمير حسن بن طلال: “نحتفل بالاستقلال..هل نحن مستقلون فعلا؟”

عمان- رأي اليوم

استعان الامير الهاشمي الاردني المخضرم حسن بن طلال بمقولة منقولة ومعروفة عن القطب الاخواني الراحل  الدكتور عبد اللطيف عربيات عن الاستقلال  بصورة اثارت انتباه جمهور التيار الاسلامي .

 وخلال حفل تأبين خاص بالعربيات حضره الامير حسن تطرق الاخير لما سمعه عن ما كان يقوله عربيات.

 والعبارة هي..” نحتفل بعيد الاستقلال في كل عام..هل نحن مستقلون حقا؟”.

ونقل الاعلامي والاذاعي ينال فريحات عبر صفحته المقولة عن الامير.

واقيم تأبين بطابع سياسي ضخم للقيادي البارز الراحل في الاخوان المسلمين بحضور الشيخ حمزة منصور ورئيس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابده ونخبة من كبار السياسيين.

واقيم حفل التأبين اصلا بمبادرة من منتدى الفكر العربي الذي يترأسه اصلا الأمير حسن بن طلال وبحضور كبير من نخبة عريضة من طبقة رجال الدولة ورموز الفكر والمجتمع الاردني

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لفته طيبة من منتدى الفكر العربي الذي يقوده سمو الامير المفكر الامير الحسن لتابين قامة وطنية اردنية عربية اسلامية واستشهد الامير بمقولة الاستقلال في مكانها وهي تعبر عن الاسى والانحطاط الذي وصلنا اليه في بلادنا العربية ، لا وللفقيد مقولة اخرى ان لك دولة عربية مكتب في دوائر المخابرات الامريكية يملي على هذه الدول ما يخطط لها في مراكز القرار اللامريكي الصهيوني والشواهد واضحة على صدق هذا القول …رحم الله الفقيد

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here